أخبار

لغز في ريميك Resident Evil 3 يثير غضب بعض اللاعبين في الصين

قامت كابكوم مؤخراً بإطلاق نسخة تجريبية من لعبة ريميك Resident Evil 3 والذي كشف عن بعض الأسرار المخفية ربما، بجانب عثور البعض على تلميح لنسخة السويتش.

لكن يبدو بأن هنالك المزيد من الأمور التي يخفيها الديمو وبعضها تسبب في غضب مجموعة من اللاعبين بالصين، القصة بدأت مع اكتشاف اللاعبين للغز داخل اللعبة أعتقد هؤلاء بأن كابكوم تستهزئ عبره باللاعبين بالصين، فهنالك خزنة باللعبة تحتاج رقم سري لفتحها موجود بداخل ملصق دعائي في الصيدلية.

الرقم الذي تم العثور عليه ربطه اللاعبون مع تاريخ حرب مأساوية بين اليابان والصين بيوم 18 سبتمبر راح ضحيتها 20 مليون صيني، ولجأ الكثير من اللاعبين إلى مجتمع ستيم  كي يهاجموا كابكوم باعتبار أنها تقصدت الأمر وقال البعض بأنه لو شركة أوروبية أو أمريكية قام بهذا كان يمكن تفهم الموضوع لكن أن تقوم شركة يابانية بذلك فهو أمر غير مقبول ويجب أن تصلح كابكوم خطأها.

اقرأ أيضاً: ترجمة غير رسمية للعبة قيد الإنجاز بجهود فريق عربي

هذا يذكرنا بانتقاد الكثيرين للعبة Modern Warfare وقصف مراجعاتها عبر MetaCritic على خلفية توجيهها اتهامات لروسيا بارتكابها مجزرة كانت بالحقيقة أمريكا هي المسؤولة عنها والقصد حادثة طريق الموت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق