أخبار

ديمو Resident Evil 3 Remake متوفرٌ الآن «إن غيرت المنطقة»

قامت شركة Capcom بالإعلان أول أمس عن التفاصيل الكاملة للعبة Resident Evil 3 Remake Demo وأعلنت عن مواعيد توفرها في التاسع عشر من مارس على وجه التحديد. لكن، وبفضل فروق التوقيت، بدأ اللاعبون يحصلون على فرصةٍ للدخول وتجربة لعبة الرعب والأكشن المنتظرة هذه.

وانطلقت النسخة على متجريّ أستراليا ونيوزيلندا بالفعل، وبدأ الكثيرون بتغيير نطاق ومنطقة (Region) أجهزتهم؛ لأنهم لا يطيقون الانتظار ليوم الغد.

روابط تحميل Resident Evil 3 Remake Demo:

ومن المهم الإشارة إلى أن لاعبي Xbox One لا يحتاجون لتغيير منطقتهم من أجل اللعب، فقط اضغط على الرابط أعلاه وحمِّل اللعبة. أما لاعبو PS4 فهم بحاجة إلى إنشاء حساب جديد وتغيير منطقتهم على شبكة بلايستيشن من أجل التحميل.

ومن المقرر أن تتوفر هذه النسخة بشكل رسمي في المتجر السعودي في التاسع عشر من مارس الجاري، في تمام السابعة صباحًا بتوقيت الرياض، على Xbox One. فيما من المزمع أن تصل النسخة إلى جهازيّ PS4 و PC في تمام الثامنة مساءً، بتوقيت الرياض كذلك.

ما سيقدمه محتوى Resident Evil 3 Remake Demo:

ستخوِّل “Resident Evil 3: Raccoon City Demo” اللاعبين من الدخول إلى حذاء البطلة الأسطورية Jill Valentine بينما تتعاون مع Carlos Oliveira ومنظمة Umbrella Biohazard Countermeasure Service لإجلاء المدنيين من مدينة Raccoon City المتهالكة.

وبينما تقاتل وتكافح Jill لإنقاذ المدنيين الأبرياء، يتحتم عليها أيضًا إنقاذ نفسها من أسلحة Nemesis البيولوجية التي لا هوادة فيها، والتي تسعى فقط للتفك بها في أقرب فرصة.

 يُشار إلى أن لعبة Resident Evil 3 Remake ستصدر في الثالث من أبريل بشكل كامل، على PC و PS4 و Xbox One.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق