أخبار

التنقيب ببيانات ديمو Resident Evil 3 Remake يشير لنسخة سويتش ويكشف أسراراً أخرى

مع توفير ديمو Resident Evil 3 Remake للاعبين لإعطائهم جرعة من التجربة الكاملة للعبة قبل صدورها في 3 أبريل المقبل، قام البعض بالبحث والتنقيب داخل ملفات النسخة التجريبية ليجدوا بعض المعلومات التي ربما مازالت كابكوم تخفيها عنا.

بالبداية ذكر تقرير من  Rely On Horror بأنهم وجدوا كود يقودهم إلى متجر نينتندو eShop مما جعلهم يعتقدون بأن اللعبة بطريقها لجهاز سويتش. لكن المحلل دانييل أحمد ذكر بأن هذه النسخة قد تكون نسخة عبر السحاب كما حدث مع لعبة Resident Evil VII: Biohazard.

كذلك تظهر التقارير بأنه سيكون هنالك أربع مستويات صعوبة منها Assist الأسهل المخصص لمن يود التركيز على القصة دون الكثير من التحدي بالتجربة، وهتالك مستوى صعب جداً  لا تجعل الموارد أندر والأعداء أقوى فقط، إنما تُغيّر أماكن الأعداء والعناصر أيضاً.

اقرأ أيضاً: ترجمة غير رسمية للعبة Resident Evil 3 Remake قيد الإنجاز بجهود فريق عربي

وهنالك مؤشرات كذلك على قدوم New Game+ الذي سيُفتح بعد إنهائك للعبة وقيل بأنه سيغير بعض أجزاء اللعبة دون توضيح القصد من هذا، فهل سنكون أمام نهاية جديدة مثلاً بعد أن تم إزالة النهايات المتعددة؟.

وأخيراً قيل بأن لشخصية Jill أربعة أزياء مختلفة يمكن الحصول عليها ولشخصية كارلوس زيين مختلفيين أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق