مقالات

ملخص افتتاحية فعالية Blizzcon 2021 عبر الانترنت

في بداية الشهر الحالي دعت Blizzard عشاقها وجمهورها لاحتفالية BlizzCon لنحتفي بـ 30 عاماً من ألعاب بليزارد وفجر اليوم كنا مع فعالية الافتتاحية لهذا الحدث الذي شهد الكشف عن مجموعة من الإعلانات نقلنا إليكم أهمها.

فأثناء حفل افتتاح الفعالية قام رئيس الشركة جيه ألين براك وقائدو فِرق التطوير في سلاسل بليزارد بالإشارة إلى الإنجازات الماضية ومشاركة نظرة مثيرة للاهتمام على المستقبل، مع الكشف عن الألعاب وتحديثات الألعاب من ديابلو  II: العودة إلى الحياة، ومجموعة أركيد من Blizzard، وتوسعات لعبة وورلد أوف ووركرافت كلاسيك وهرثستون. وإليكم ملخصاً لما تم الإعلان عنه:

  • تعود إليكم واحدة من أكثر الألعاب رواجاً في تاريخ ألعاب الكمبيوتر مع لعبة ديابلو  II: العودة إلى الحياة، والتي تُعد إعادة تحسين تتسم بالموثوقية للعبة تقمص الأدوار والحركة الكلاسيكية التي أطلقتها بليزارد وتوسعتها الحاصدة للجوائز، لورد أوف ديستراكشن، المُرتقب إصدارها في وقت لاحق من هذا العام للعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصي بنظام التشغيل Windows، ولأول مرة على أجهزة الألعاب. كما يمكن للاعبين الذين يستخدمون الكمبيوتر الشخصي التسجيل الآن على الموقع الإلكتروني www.diablo2.com للحصول على فرصة للمشاركة في الاختبار التجريبي العام المُنتظر.
  • كما قامت بليزارد بالكشف عن فئة الروج في لعبة ديابلو  IV، من خلال عرض سينمائي تشويقي مظلم ولقطات تجارب اللعب مع تفعيل فئة اللاعبين الجديدة. تُعد الروج فئةً سريعةً وفتّاكةً وخفيفة الحركة تتسم بتنوع لا مثيل له في المهام. يمكن للاعبي الروج الاختيار من مجموعة متنوعة من طرق الهجوم والإيقاع بأعدائهم في الفخاخ، كما يمكنهم تعزيز مهارات القتال من خلال السموم وسحر الظل والتقنيات المتخصصة.
  • خططت بليزارد لإطلاق عام آخر مُكدس بالمحتوى— وهو عام الغرفين— للعبة هرثستون، إحدى ألعاب البطاقات الرقمية المجانية الرائجة لديها، خلال الأسابيع المقبلة. وسيتميز عام هرثستون الجديد بمجموعة أساسية جديدة من البطاقات المُصممة لتطوير اللعبة، كما سيقدّم التشكيلة الكلاسيكية، والتي ستتيح للاعبين تصميم مجموعات البطاقات والتنافس باستخدام بطاقات هرثستون الأصلية، كما صدرت عند إطلاق اللعبة في عام ٢٠١٤.
  • كما يتصادف مع عام الغرفين إصدار أول توسعة للعبة هرثستون في عام ٢٠٢١، صُنع في البارينز، والتي تستمد أفكارها من الموقع المميز للعبة وورلد أوف ووركرافت حيث بدأت ملايين المغامرات في صنع أساطيرها.
  • وفي وقت لاحق من العام، ستستمر بليزارد في إصدار أبطال هرثستون، وهو طور لعب فردي تنافسي يجمع فيه اللاعبون شخصيات قوية من عالم ووركرافت ويرتقون بمستوياتها في معارك تكتيكية.
  • بالنسبة إلى وورلد أوف ووركرافت، أعلنت بليزارد عن سلاسل الهيمنة، التحديث الأول الضخم المُرتقب إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام لمحتوى التوسعة التي تم إصدارها مُؤخراً ممالك الظلال بالإضافة إلى برنامج جديد للأنشطة الخيرية التي تخص الحيوانات الأليفة والذي سوف يقدّم اثنين من الحيوانات الأليفة—باناناز القرد وديزي الكسلان—لجميع لاعبي واو العصريين بمُجرد تحقيق المبالغ المُستهدفة من التبرعات. كما كشفت بليزارد عن بيرننج كروسايد كلاسيك، الإصدار المُجدّد الأصلي للتوسعة الأولى الشهيرة للعبة وورلد أوف ووركرافت ومن المُرتقب أيضاً هذا العام، والمُتضمن في اللعبة الموجودة حالياً اشتراك اللاعبين في لعبة وورلد أوف ووركرافت من دون تكلفة إضافية.
  • وكجزء من سمة الذكرى السنوية لبليزارد ومجموعتها الاحتفالية على أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل Windows (من خلال Battle.net)، أو كجزء من مجموعة بليزارد لاحتفالها بعامها الثلاثين على أجهزة الألعاب، أو كلعبة قائمة بذاتها على أجهزة الألعاب، تتوفر المجموعة التي تصدرها بليزارد مجموعة أركيد وهي مجموعة رقمية من ألعاب بليزارد الأصلية المُصممة لأجهزة الألعاب، ذا لوست فايكنجز، وروك أند رول ريسينج، و بلاكثورن، المُعززة للمنصات الحديثة.

تفاصيل أهم الأخبار:

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق