أخبار

لعبة Hearthstone‎ تُحلّق إلى عام الغرفين – Forged in the Barrens إضافة بثيمة Warcraft

لعبة Hearthstone‎ كان لها نصيب أيضاً بجدول إعلانات حدث بليزكون عبر الانترنت فجر اليوم والذي شهد الكشف عن إعادة إحياء Diablo 2 بنسخة محسنة  و إطلاق مجموعة Blizzard Arcade Collection.

حيث أزيح الستار عن توسعة جديدة باسم Forged in the Barrens تحمل طابع أو ثيمة Warcraft والتي ستحمل معها 135 بطاقة جديدة وتبدأ أحداث Year of the Gryphon أيضاً تم الإعلان عن طور Mercenaries يحوي مهمات مغامرة على غرار أنظمة ألعاب الـ roguelike وأسلوب لعب أربيجي استراتيجي.

إليكم التفاصيل بحسب بيان بليزارد:

Hearthstone ستُحلّق نحو حقبة جديدة في الأسابيع القادمة مع بداية عام الغرفين، والذي سيقدّم تغييرات واسعة النطاق، والمئات من البطاقات الجديدة، وطرق جديدة مثيرة للعب. سيبدأ عام الغرفين مع التوسعة الأولى الجديدة تحت عنوان Forged in the Barrens‎ المستوحاة من الموقع المميز في World of Warcraft‎ والذي ينطلق منه الملايين من مغامري الهورد الشجعان ويبدؤون في صنع أسطورتهم.

ويصادف بداية عام الغرفين إطلاق مجموعة هرثستون الجوهرية الجديدة، والتي تستبدل مجموعة منتقاة مكوّنة من 235 بطاقة (تحتوي على بطاقات جديدة وبطاقات أُصدِرت من قبل) بالمجموعتين الكلاسيكية والأساسية الحاليتين، لإضفاء الإثارة على اللعبة لكل من اللاعبين الحاليين واللاعبين الجدد. وتصدر مع المجموعة الجوهرية التشكيلة الكلاسيكية الجديدة، والتي ستتيح للاعبين القدرة على تصميم مجموعات بطاقات والمنافسة باستخدام مجموعات بطاقات هرثستون الأصلية على حالتها التي كانت عليها عند إصدار اللعبة في 2014.

لاحقاً هذا العام، يصدر أبطال هرثستون، وهو طور لعب فردي تنافسي جديد كلياً في اللعبة يدعو اللاعبين إلى تشكيل فرقهم وتطوريها من بين أقوى الأبطال والأشرار في أزيروث لاختبار قدراتهم في مجموعة من المعارك التكتيكية الممتعة.

سيتمكن اللاعبون من رؤية أبطالهم وهم يكتسبون الخبرة والمعدات والقدرات الجديدة، ومن ثم يتطورون إلى نُسخ أقوى من أنفسهم أثناء القتال في مهمات روجلايك قابلة لإعادة اللعب ومُختارة عشوائياً.

قال رئيس بليزارد إنترتينمنت جيه ألين براك: “سيكون عام الغرفين عاماً آخر مثيراً ومليئاً بالمحتوى الجديد والتجارب الجديدة في هرثستون”. وأضاف: “صُنع في البارينز ستصطحبنا إلى أحد أماكن وورلد أوف ووركرافت الذي نحبه ويحبه الكثير من لاعبينا، وستستمر المجموعة الجوهرية الجديدة في تغيير اللعبة سنوياً، وسيقدّم كل من طور أبطال هرثستون والوضع الكلاسيكي الجديد طرق لعب ممتعة أكثر”.

مجموعة توسعة صُنع في البارينز

تعود توسعة صُنع في البارينز إلى جذور وورلد أوف ووركرافت وتقدم هذه التوسعة 135 بطاقة جديدة كلياً مستوحاة من شخصيات وقصص تميز هذا المكان المحبوب والقاحل. وبالإضافة إلى خواص وآليات جديدة في اللعبة، ستقدّم توسعة صُنع في البارينز 10 أتباع أبطال ليجنداري يُمثّل كل منها فئة مختلفة في هرثستون وستُكشَف قصصهم عبر عام الغرفين، بما في ذلك طور اللعبة الجديد القادم بعنوان أبطال هرثستون.

بداية من اليوم، بإمكان اللاعبين شراء صُنع في البارينز الباقة الكبرى (79.99 يورو)، والتي تحتوي على 85 حزمة بطاقات من التوسعة (خمسة منها عبارة عن حزم بطاقات ذهبية تحتوي على بطاقات كلها ذهبية)، وبطاقتي ليجنداري ذهبيتين عشوائيتين، وخلفية بطاقة هامول رونتوتيم، وبطل بديل، بالإضافة إلى مزايا ساحات قتال هرثستون التي تستمر حتى التوسعة التالية. كما تتوفر صُنع في البارينز باقة الشراء المسبق (49.99 يورو)، والتي تحتوي على 60 حزمة من التوسعة، وبطاقتي ليجنداري عشوائيتين، وخلفية بطاقة هامول رونتوتيم.

أبطال هرثستون

أبطال هرثستون هو طور لعب فردي جديد كلياً يصدر في اللعبة يجمع فيه اللاعبون شخصيات قوية قديمة وجديدة من عالم Warcraft®‎ ويرتقون بمستوياتها في معارك تكتيكية مثيرة. من المقرر إصدار طور الأبطال لاحقاً هذا العام، وسيتم نشر المزيد من المعلومات حوله مع اقتراب موعد الإطلاق.

المجموعة الجوهرية والتشكيلة الكلاسيكية في هرثستون

ستصل مجموعة هرثستونالجوهرية مع انطلاق عام الغرفين. وهي مجموعة مجانية لكافة اللاعبين حيث يمكنهم فتحها عند رفع مستواهم وتُحدّث سنوياً، وتستبدل المجموعة الجوهرية مجموعة منتقاة مكوّنة من 235 بطاقة من البطاقات الجديدة والموجودة بالبطاقات الأساسية والكلاسيكية الحالية، ويعد الهدف من تلك المجموعة هو الحفاظ على تجدد هرثستون وتوفير طريق مناسب للاعبين الجدد. ستتكون المجموعة الجوهرية من 160 بطاقة فئة و75 بطاقة محايدة، والتي من بينها نُسخ أتباع ليجنداري مستوحاة من تنانين ووركرافت الأكثر إثارة للرعب والتي أُعيد تصويرها، ومنها ديثوينغ وماليجوس وإسيرا.

كذلك تصدر تشكيلة هرثستون الكلاسيكية مع عام الغرفين، وتدعو تلك التشكيلة اللاعبين إلى تجربة اللعبة في شكلها القديم التي كانت عليه عند إصدارها عام 2014. وستكون التشكيلة الكلاسيكية، الموجودة إلى جانب المجموعة القياسية والوضع الحر، مدعومة بالكامل بجوائزها وتصنيفاتها الخاصة، وستحتوي على كافة بطاقات هرثستون الأصلية في الشكل الذي ظهرت به في البداية.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق