أخبار

إعادة إحياء Diablo 2 بنسخة محسنة – إليكم تفاصيل Diablo II: Resurrected كاملة

كما وعدتنا Blizzard عندما وجهت دعوة إلى مجتمع اللاعبين لاحتفالية BlizzCon عقدت فجر اليوم حدث بليزكون عبر الإنترنت السنوي، وتضمن عدة إعلانات لمشاريع الشركة كان بينها إعلان يهم عشاق Diablo 2

حيث كشفت رسمياً عن Diablo II: Resurrected وهي نسخة محسنة تعيد لنا بريق الجزء الثاني ذو الشعبية الكبيرة بالإضافة إلى توسعة Lord of Destruction الشهيرة. تشمل التحسينات إضافة نظام إضاءة ديناميكي وإعادة تسجيل جميع المقاطع السنيمائية كما تم دعم صوت دولبي 7.1 بالإضافة إلى رسومات بدقّة 4K. كما يستطيع اللاعب التحويل بين الريماستر والنسخة الأصلية أثناء اللعب بنقرة زر.

هذه التفاصيل كاملة بحسب بيان بليزارد:

Diablo II تعود، وهي لعبة من أكثر الألعاب رواجاً في تاريخ ألعاب الكمبيوتر. الجحيم لم يبدُ بهذه الروعة من قبل. كشفت بليزارد إنترتينمنت اليوم عن Diablo II: Resurrected‎ التي تمثل النسخة المحسنة الرئيسية من لعبة ديابلو 2 وتوسعتها Lord of Destruction‎—وهما إضافتان رائعتان إلى سلسلة ألعاب تقمص الأدوار والحركة التي أصبحت عنواناً لهذا النوع من الألعاب التي تبتكرها الشركة.

ديابلو 2: العودة إلى الحياة تأخذ اللعبة الكلاسيكية المبنية على الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد وتجلبها إلى الحاضر بأشكال مجسمة ثلاثية الأبعاد، وإضاءة ديناميكية، وصور متحركة مجددة، وتأثيرات تعاويذ—جميعها مقدمة بشكل رائع بدقة ‎4K. يُعاد تصميم جميع المقاطع السينمائية الكلاسيكية البالغة 27 دقيقة والخاصة باللعبة والتي تؤرخ رحلة الرحال الغامض، ويجري هذا العمل لقطة بلقطة من الألف إلى الياء، حيث تم أيضاً تجديد الأصوات المرعبة للسانكشواري، وموسيقاها التصويرية التي لا تنسى لدعم صوت دولبي 7.1 المجسم. بترقية قدرات المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة، ستقوم ديابلو 2: العودة إلى الحياة بعرض عمق تجربة اللعب والتصميمات البارزة التي تستمر في إمتاع اللاعبين حول العالم إلى يومنا هذا.

قال رئيس بليزارد إنترتينمنت جيه ألين براك:

ديابلو 2 كانت لعبة محورية لشركة بليزارد، ولملايين اللاعبين حول العالم. مع ديابلو 2: العودة إلى الحياة، نتشوق لإعادة هذه اللعبة الكلاسيكية إلى أجهزة الكمبيوتر وإلى أجهزة الألعاب أيضاً—مع التقدم المشترك في الأنظمة المدعومة—ليتمكن اللاعبون من استرجاع ذكرياتهم، أو من اختبار تجربة اللعب الخالدة للعبة ديابلو 2 لأول مرة، على نظام من اختيارهم. مع الصوت والصورة عالية الدقة في ديابلو 2: العودة إلى الحياة، ما زالت اللعبة تقدم نفس مقدار المرح والتشجيع اليوم كالذي كانت تقدمه من 20 عاماً مضى.

لمن يفضلون الحنين إلى الماضي، يمكن للاعبين التبديل بحرية بين الرسومات الحديثة والتجربة الأصلية في أي وقت بضغطة زر. بينما تبدو ديابلو 2: العودة إلى الحياة وكأنها لعبة جديدة تماماً، ما زالت تجربة لعبة ديابلو 2 وأنظمتها المميزة باقية تماماً بكل ما فيها من سمات، مع إضافة بعض تحسينات جودة الحياة المطلوبة بشدة، مثل توفير مخبأ مشترك.

ديابلو 2: العودة إلى الحياة تتميز بسبع فئات شخصيات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ليختار اللاعبون من بينها وهي: فئات الأمازون، والبربري، ومستحضر الأرواح، وبالادين، والساحر من اللعبة الأساسية، فضلاً عن فئات القتلة والدرويد من توسعة لورد أوف ديستراكشن. سيتمكن اللاعبون من اقتناء كل شخصية باختيار تكوينات المهارات والمواهب، وتصميم العناصر وتعبئة تجاويفها، وجمع أطقم العتاد الكاملة، واكتساب الأسلحة والدروع الفريدة، والحصول على تجميعات الكلمات الرونية، والمزيد.

ديابلو 2: العودة إلى الحياة هي حزمة شاملة تحتوي على حياة كاملة من المغامرات. تأخذ اللعبة اللاعبين إلى عالم السانكشواري المميت، حيث يواجهون ديابلو، سيد الرعب، وقوى الجحيم عبر جميع الفصول الأربعة المثيرة لحملة ديابلو 2. سيقابلون مرشدهم وأستاذهم العزيز ديكارد كاين، ويقاتلون بجانب أركانجل تايريل، ويواجهون غيرهم من الشخصيات العظيمة التي أصبحت جزءاً لا يمكن محوه من تاريخ اللعب. يشمل هذا الإصدار أيضاً جميع محتوى توسعة لورد أوف ديستراكشن، حيث تستمر الرحلة إلى الفصل الخامس، حيث يحارب اللاعبون أخطار جبل أريت قبل مواجهة بال، المسمى بسيد الدمار.

تُتاح لعبة ديابلو II: العودة إلى الحياة والتي طورتها بليزارد إنترتينمنت والاستوديو الداخلي فكيريوس فيجينز لاحقاً هذا العام على أجهزة كمبيوتر بنظام Windows‎، وأجهزة Xbox Series X|S، و Xbox One، و PlayStation 5، و PlayStation 4، و Nintendo Switch. مع التقدم المشترك بين الأنظمة المدعومة، سيتمكن اللاعبون من اللعب بشخصياتهم—والاحتفاظ بكافة أغراضهم—بغض النظر عن النظام المدعوم الذي يلعبون عليه.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق