أخبار

رغم تراجع مبيعاتها، Black Ops 4 تحافظ على عرش المبيعات البريطانية للأسبوع الثاني

Call of Duty Black Ops 4 Blackoutأصدرت اليوم وكالة GFK البريطانية نتائج تقريرها للمبيعات في الأسبوع الذي انتهى بتاريخ 20 أكتوبر والذي أظهر ترتيب ألعاب الفيديو الأكثر مبيعاً الأسبوع الفائت.

حيث ذكر التقرير بداية أن مبيعات نسخ الأقراص تراجعت في بريطانية مقارنة بالعام الماضي بنسبة  6.2% بالرغم من الإصدار المبكر هذا العام لأجزاء Black Ops 4 و Assassin’s Creed Odyssey الجديدة.

بالنسبة لترتيب الألعاب الأكثر مبيعاً جاءت بلاك أوبس 4 بالمركز الأول رغم تراجع مبيعاتها بنسبة 39% عن أسبوع الإطلاق، يليها لعبة FIFA 19 مع تراجع مبيعاتها بنحو 39% أما Assassin’s Creed Odyssey فلقد حافظت على مركزها الثالث الذي احتلته منذ الأسبوع الماضي رغم تراجع مبيعاتها بنسبة 50%.

أما لعبة بانداي نامكو الجديدة الممتازة SoulCalibur VI فلقد حلت بالمركز الثامن ومبيعات هذا الجزء كانت أقل من مبيعات الجزء الماضي بنسبة  55% ولكن قد يكون هذا الأمر عائد إلى ارتفاع نسبة المبيعات الرقمية على حساب نسخ المتاجر، فلعبة SoulCalibur V صدرت عام 2012 عندما كانت مبيعات نسخ الأقراص تفوق بشكل كبير معدل مبيعات النسخ الرقمية.

Last Week This Week Title
New Entry 1 Call of Duty: Black Ops 4
2 2 FIFA 19
3 3 Assassin’s Creed Odyssey
6 4 Spider-Man
5 5 Forza Horizon 4
New Entry 6 LEGO DC Super-Villains
7 7 Super Mario Party
New Entry 8 SoulCalibur VI
8 9 Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy
9 10 Shadow of the Tomb Raider

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق