أخبار

تحديث Black Ops 4 الأول يزيل الحد الأقصى لمعدل إطارات طور Blackout

Black Ops 4لم يمض سوى أيام قليلة على طرح اللعبة الممتازة Black Ops 4 ورغم هذا قام مطورها بطرح أول تحديثاتها اليوم الخاصة بنسخة PC.

فتلك اللعبة تعمل على الحاسب بكل أطوارها ما عدا طور Blackout بمعدل إطارات غير محدود، واليوم جاء التحديث ليضيف هذه الميزة على طور Blackout ويلغي الحد الذي كان مفروض على سرعة الإطارات سابقاً والمحدد بـ 120 إطار بالثانية.

من ناحية أخرى يقوم هذا التحديث بإصلاح مشاكل عدة باللعبة، ويضيف مزيداً من التوازن على عناصر اللعب بطور الزومبي مثل زيادة مستوى الصحة في أنماط الصعوبة Casual, Normal, و Hardcore وكذلك إدخال تعديلات على معدل كسب النقاط، وتعديل توازن سلاح Hellfire Special Weapon.

أما بأطوار اللعب الجماعي فتم إدخال مزيد من التحسينات للـ Spawn في Domination لمعالجة بعض المشاكل التي اشتكى منها اللاعبون، علاوة على إصلاح المشكلة التي كانت تجعل سلاح Torque’s Razor Wire يتسبب بقتل اللاعب أو أعضاء فريقه.

هذا ونذكر بأن تقارير صدرت مؤخراً تؤكد بأن مبيعات Black Ops 4 الرقمية هي الأفضل بتاريخ ناشرها بعكس نسخ المتاجر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق