أخبار

مبيعات Black Ops 4 الرقمية هي الأفضل بتاريخ ناشرها بعكس نسخ المتاجر

Black Ops 4مع اشتداد المنافسة هذه الفترة بين أضخم إصدارات 2018 لألعاب الفيديو باتت قوائم الألعاب تتغير وتتبدل بفعل هذه المنافسة، ولمعرفة أوضاع السوق الاسبوع الماضي أصدرت اليوم وكالة GFK البريطانية نتائج تقريرها للأسبوع الفائت لأكثر الألعاب مبيعاً في بريطانيا.

حيث احتلت اللعبة الممتازة Black Ops 4 الصدارة متغلبة على بافي الإصدارات، وبحسب التقرير فإن مبيعات نسخ المتاجر من هذه اللعبة كانت دون المستوى حيث انخفضت نسبتها عن مبيعات نسخ المتاجر للعبة العام الماضي Call of Duty: WWII بنسبة 50%.

كذلك انخفضت مبيعات نسخ المتاجر مقارنة بلعبة Black Ops III بنسبة 59%، وهي أقل لعبة مبيعاً بنسخة الأقراص بسلسلة Call of Duty منذ 11 عاماً أي منذ طرح Call of Duty 4: Modern Warfare.

لكن يبدو بأن هذا التراجع بأداء نسخ الاقراص عوضته مبيعات نسخ المتاجر حيث صرحت أكتيفجن اليوم بأن هذه اللعبة حققت أفضل مبيعات بالنسخ الرقمية في اليوم الأول بتاريخها متجاوزة الرقم القياسي الذي حققته  Call of Duty: WWII العام الماضي.

الشركة لم توضح بالأرقام مبيعات اللعبة لكنها ذكرت بأنها كانت الأعلى مبيعاً رقمياً لليوم الأول عبر متاجر بلايستيشن واكسبوكس الرقمية، وبالنسبة للحاسب كانت مبيعاتها الرقمية عليه الأعلى بين أجزاء السلسلة السابقة وبأكثر من ضعف مبيعات Call of Duty: WWII.

ولم تنس الشركة أن تشكر اللاعبين وقالت بأن أعداد اللاعبين عبر الشبكة بهذا الجزء شهدت زيادة عن إصدار العام الماضي.

إليكم أدناه ترتيب الألعاب الأكثر مبيعاً في بريطانيا بالأسبوع الماضي:

  1. Call of Duty: Black Ops 4
  2. FIFA 19
  3. Assassin’s Creed Odyssey
  4. WWE 2K19
  5. Forza Horizon 4
  6. Marvel’s Spider-Man
  7. Super Mario Party
  8. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  9. Shadow of the Tomb Raider
  10. Mario Kart 8 Deluxe

المصدر ،(2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق