أخبار

بالفيديو: لقطات لعبة Avengers الملغية كانت ستصدر على Xbox 360

عادت لعبة Avengers الملغية التي كان يعمل عليها فريق THQ للظهور على الإنترنت مرةً أخرى.

ويعود الفضل في ذلك إلى أحد مستخدمي تويتر، والذي نشر مقطعًا لأسلوب اللعب يمتد إلى عشر دقائق، من لعبة Avengers التي أُلغيت قبل تسع سنوات.

وبمعاينة المقطع، نستوعب بكل وضوح أن هذه النسخة كانت قيد المراحل الأولى من عملية التطوير، إذ أنها تشمل مستويات متفرقة تخلو من التفاصيل، ناهيك من افتقارها للكثير من العمل في الجانب الرسومي الخاص بها. لكن وعلى الجانب الآخر، يمكن بسهولة تمييز أسلوب اللعب الذي يعتمد على شخصيات السلسلة الشهيرة ومنظور الشخص الأول.

أيضًا، عرض المقطع لقطاتٍ من طور اللعب الفردي، ولكن وفقًا لما لدينا من معلومات، كان من المزمع أن تدعم هذه اللعبة طورَ لعبٍ جماعيٍ يمكنك لرفاقك الدخول فيه بجوارك. كما من الواضح أنك تلعب في طور القصة بالتعاون مع الشخصيات الأخرى التي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي.

وكما قلنا، كانت هذه اللعبة قيد التطوير قبل تسع سنوات، وتحديدًا في عام 2011 داخل استوديوهات THQ Studio Australia و Blue Tongue Entertainment. ولكن، قُدِّر لهذا المشروع أن يُلغى بعدما تعرَّضت شركة THQ إلى مشكلاتٍ مالية أجبرت الإدارة في النهاية على إغلاق أبواب الشركة وتصفيتها.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن هنالك لعبة Avengers يجري تطويرها حاليًّا من قِبل الاستوديوهات التابعة لشركة Square Enix.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق