أخبار

تم العمل على قصة Marvel’s Avengers تحت إشراف ستان لي

يعرف جميع محبي أفلام مارفل السينمائية “ستان لي” جيدا، ليس بصفته المبتكر الأساسي للأفينجرز والشخصيات المختلفة التي قدمتها السلسلة، وإنما بسبب مساهماته العديدة في تحويل كل شخصية إلى بطل ذائع الصيت على الشاشة الفضية وتحقيق نجاح مميز، وعلى الرغم من وفاته في العام الماضي، إلا أنه سنحت له فرصة المشاركة في العمل على قصة Marvel’s Avengers، لعبة الفيديو القادمة من Crystal Dynamics.

Scot Amos رئيس الاستديو تحدث في مقابلة صحفية مع TechRadar مؤكدا التواصل مع مؤلف القصص المصورة الأسطوري عندما أنطلق العمل على العنوان، حيث أراد الاستديو الحصول على تفاصيل أكثر بخصوص طريقة تقديم الشخصيات وكيف يمكن أن يتعلق بها الوافدين الجدد تماما مثل محبي السلسلة السينمائية.

المخرج أوضح أن عظمة ستان لي تكمن في كونه قام بتصميم تلك الشخصيات ليستمتع بها الجميع ويتعلق بها طوال الوقت، وبالتالي فجميع القصص المصورة التي عمل عليها يمكن أن تكون البداية لأي شخص لدخول عالم مارفل على حد وصفه.

Marvel’s Avengers تصدر في 15 مايو 2020 على PC و Xbox One و PS4 و Google Stadia.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق