من الواضح أن شركة Ubisoft تسعى لتقديم عناصر جديدة مع لعبة Assassin’s Creed Valhalla التي أُعلَِن عنها مؤخرًا بشكلٍ رسمي. ويبدو أن العناصر الجديدة ستطال طريقة سرد القصة بشكلٍ مباشر.
وتجلى لنا ذلك من التصريحات التي أدلى بها مخرج ومؤلف القصة Darby McDevitt في مقابلةٍ أُجريت معه مع موقع GameSpot الشهير، والتي قال فيها:
لقد قمنا ببناء السرد في هذه اللعبة بطريقة فريدة للغاية وأنا أعتقد أنها ستكون واحدة من الجوانب البارزة في اللعبة– بنية السرد. والسبب في كون بُنية السرد مختلفة كان اعتمادنا على إنشاء تجارب القصة بطريقة لم أرَها قطُّ في أي لعبة أخرى بقدر ما أتذكر– وسيوفر ذلك بالطبع بنية قصة فريدة لمحبي سلسلة Assassin’s Creed.
وأضاف:
أنا لا أعتقد أن الناس قد جرَّبوا قصةً بتلك الطريقة على الإطلاق– سواءً في طريقة تقديمنا لها وطريقتكم في لعبها، إنها فريدةٌ جدًا. وسيتم هنا تقديم المعلومات للاعبين ولقيادتك للعالم بطريقة مختلفة. ربما ستعرفون مزيدًا حول هذا الأمر عندما يُعرض أسلوب اللعب الرسمي للعبة Valhalla غدًا في حلقة Inside Xbox.
اقرأ أيضًا:
- مخرج أساسنز كريد فالهالا يتحدث عن المقارنات بينها وبين God of War
- خريطة أساسنز كريد فالهالا ستشمل 4 ممالك إنجليزية وأكثر!
- أساسنز كريد فالهالا ستحتوي على سُفن وغارات ومعارك ملحمية
يُشار إلى أن Assassin’s Creed Valhalla ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.