من الواضح والجلي أن Cyberpunk 2077 ستقدم محتوى ضخم وغني للاعبين عند صدورها في نوفمبر المقبل فاللعبة تمتلك 3 مقدمات افتتاحية لنشأة الشخصية تلعب دور بتغيير طرق التعامل مع باقي الشخصيات، كذلك الخيارات باللعبة ستغير مجراها.
لكن يبدو بأن إبداع CD Projekt RED لم يقف عند تقديم محتوى ضخم فاليوم مصمم المهام بالفريق Pawel Sasko تحدث عن شيء مثير في لعبتهم، حيث قال بأنهم انتهجوا نهجاً مختلفاً في تصميم المهام عن لعبتهم السابقة ذا ويتشر 3 بناء على ما سمعوه من آراء.
فسيتم تقديم مهام فرعية وتفرعات للقصة تؤثر على المهام الرئيسية باللعبة لدرجة أنه يمكن للاعبين إنهاء اللعبة دون إتمام المهام الرئيسية، هذا الأمر يؤدي لامتلاك كل لاعب تجربة مختلفة عن غيره من اللاعبين، وبالنهاية سيحصل على خاتمة مختلفة لقصة اللعبة مقارنة بلاعب آخر اختار نشأة أخرى لشخصيته.
اقرأ أيضاً: بعد المقارنات – مطور سايبر بانك 2077 يحذر من لعبها كما لو أنها GTA V!
Pawel أكد بأن هذا النهج هو جديد ومختلف وغير مسبوق وأتاح لهم القيام بأمور لم يكونوا قادرين على القيام بها من قبل. حتى أنه ذكر بأن هنالك مهاماً ستكون خاصة بكل نشأة شخصية متاحة للعبة سواء Nomad أو Corporate أو فتى الشوارع.