أخبار

بعد المقارنات – مطور Cyberpunk 2077 يحذر من لعبها كما لو أنها GTA V!

قبل يومين استعرض فريق CD Projekt Red بحدث خاص لعبته Cyberpunk 2077 وكشف عبر تعاون بينه وبين نتفلكس عن مسلسل أنمي مقتبس منها. ومن خلال الاستعراض سمعنا بعض الآراء التي بدأت تقارن بين اللعبة وبين GTA V وأسلوبها.

ويبدو بأن هذه المقارنات استرعت انتباه المطور حيث تحدث اليوم عن الموضوع بمقابلة مع PC Games N قائلاً بأنه يمكن فعلاً خوض اللعبة بأسلوب يشابه GTA V لناحية اللعب بشكل هائج أو طائش وعديم الرحمة مثلاً لكن هو لا ينصح اللاعبين بالقيام بذلك.

وأكد بأنه شهد بالفعل خلال فترة الاختبارات قيام البعض باللعب بشكل مماثل للعبة روكستار ولكن بعد التعمق باللعبة ورؤية الخيارات التي تقدمها فإن ذلك سيجعل اللاعب يتوقف قليلاً قبل القيام بأمور وتصرفات طائشة.

وأضاف بأن اللاعبين بعد فترة من التعرف على ميكانيكيات اللعب وما يتم تقديمه سيدركون كيف أن كلا اللعبتين يختلفان عن بعضهما وسيقومون بتعديل نمط لعبهم.

هذا وكان المطور قد أعلن رسمياً أن Cyberpunk 2077 قادمة بنسخة محسنة للـ PS5 و Xbox Series X ربما في 2021 وبأنها ستدعم الترقية المجانية أي أن ملاكها على بلايستيشن 4 سيحصلون مجاناً على نسخة بلايستيشن 5.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق