أخبار

محلل يتنبأ برقم مبيعات الجزء الثاني من Zelda: Breath Of the Wild

من دون أدنى شك الجميع متحمس لإطلاق الجزء الثاني من لعبة Zelda: Breath Of the Wild الذي تم الإعلان عنه رسمياً ولكن حتى الآن مازالت تفاصيله غامضة. فليس لدينا سوى بضعة شائعات عن قصة اللعبة وبأنها ستضم مراحل تعود بنا بالزمن للسابق.

لكن كيف سيكون الأداء التجاري لهذا الجزء؟ هل سيحقق نجاح الجزء الماضي؟ اليوم المحلل الشهير مايكل باكتر أجاب على هذه التساؤلات حيث قال بأنه يتوقع أن يكون نجاح الجزء الجديد أفضل من جزء 2017 لأن هذا العنوان كسب جمهور كبير بسبب الشعبية التي حققها الجزء السابق، وقال بأنه مع طرح الجزء الجديد ستكون قاعدة ملاك سويتش قد توسعت أكثر فأكثر لذا يمكن لننينتدو بسهولة بيع 25 مليون جهاز أو 35 أو حتى تصل إلى 40 مليون نسخة من اللعبة.

ويرى باكتر بأن زيلدا هي أفضل شيء قامت به نينتندو بجانب Mario Kart التي قال بأننا ربما لن نرى جزء جديد منها قبل أن تتأكد الشركة من أن قاعدة مالكي الجهاز باتت أوسع وبات هناك عدد أكبر يمكن أن يشتروا اللعبة.

هذا وكانت لعبة زيلدا ملهمة للكثير من المشاريع مثل لعبة يوبيسوفت Immortals: Fenyx Rising رغم أن مطورها يقول بأن لديها عناصر تميزها عن نفس البرية وكذلك اللعبة الصينية Genshin Impact.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق