أخبار

Genshin Impact شبيهة Zelda: Breath of the Wild متوفرة الآن مجانًا

بعد عرض أسلوب اللعب الذي شهدناه في حلقة State of Play لشهر أغسطس، أطلق المطور miHoYo لعبة Genshin Impact بشكلٍ رسميٍ على أجهزة PC و PS4 و iOS و Android في جميع أنحاء العالم اليوم.

وإن لم تكن عارفًا، Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار مجانية جماعية، تُشبه في توجهها الفنِّي لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

وصف لعبة Genshin Impact الرسمي:

يحضر المطور miHoYo اللاعبين إلى عالم Teyvat المذهل بصريًّا، وهي أرضٌ يحكمها سبعة آلهة يعرفون باسم “Archons”. يأخذ اللاعبون دور “Traveler” الغامض، والذي يشرع في رحلةٍ لاستكشاف مصير معارفه المفقودين، ويكشف الأسرار الغامضة الخاصة بهذا العالم على طول الطريق.

وبحسب المطور الصيني، يمكن للاعبين خلال تلك الرحلة استكشاف العالم المليء بالتضاريس والثقافات المتنوعة، فضلًا عن اللعب بأكثر من عشرين شخصية وإتقان فنون القتال والاستكشاف، وكشف الألغاز التي «لا تعد ولا تحصى» في عالم Teyvat– على ح

يُشار إلى أن تطوير لعبة Genshin Impact استمر ثلاث سنواتٍ ونصف، فيما وصل عدد اللاعبين المسجلين مسبقًا إلى 10 ملايين لاعب على PS4 و PC والهواتف الذكيَّة. ومخططٌ أن تتوفر على جهاز Nintendo Switch في وقتٍ لاحقٍ لم يُعلَن حتى لحظة كتابة هذه السطور.

تحميل لعبة Genshin Impact مجانًا:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق