أخبار

شركة EA تحظر مراجع بسبب مراجعة Anthem السلبية

Anthem
صدرت لعبة Anthem رسميا اليوم، ولكن بفضل خدمات EA Access المختلفة ظهرت العديد من مراجعة اللعبة في الفترة الماضية، ومعظمها كان سلبي بدرجة كبيرة، ولكن رغم ذلك قررت EA حظر أحد المراجعين وإرغامه على حذف مراجعته بعدما انتقد اللعبة وأبرز مساوئها.
اليوتيوبر ggmanlives نشر فيديو لمراجعة Anthem ينتقد فيها العديد من عناصر اللعبة، وبسبب كونه عضوا من برنامج تابع للشركة يدعو EA Game Changers، قرر الناشر إرغام المراجع على حذف المراجعة المصورة، ولم تكتفي EA بهذا الأمر، بل قررت حظر اللاعب من البرنامج الخاص بها نهائيا.

برنامج EA Game Changers يعد خطوة تعاونية من الشركة مع مبتكري المحتوى واللاعبين من خلال تقديم تعليقات تعاونية مبكرة خلال عملية التطوير لتحسين التجربة في النهاية، ولكن على ما يبدو أن الناشر لا يقبل سوى الآراء الإيجابية فقط، اما من يعترض فيتعرض للحظر ويتم استبعاده من المشاركة نهائيا.
 
شركة النشر تعرضت لإنتقادات عديدة في الفترة الماضية، ولكنها عادت للطريق الصحيح مؤخرا بأكثر من طريقة أبرزها إطلاق لعبة الباتل رويال المجانية Apex Legends، ولكن على ما يبدو أن EA تهتم أكثر بالأرباح مقارنة بالتجارب والألعاب التي يقدموها والتي تعاني من مشاكل متفرقة سواء في التصميم أو نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية.
 
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق