أخبار

تحديث اليوم الأول للعبة Anthem يعمل على حل مشاكل مختلفة

Anthem

يفصلنا أسبوع تقريبا على موعد إصدار Anthem الرسمي بالأسواق، رغم ذلك تمكن مجموعة من لاعبي الحاسب الشخصي وإكس بوكس ون من خوض أحداث العنوان في الفترة السابقة عبر خدمات EA Access المختلفة، وكما هو معتاد، ينتظر أن تحصل اللعبة على تحديث في يوم الإطلاق لحل مجموعة مختلفة من المشاكل التقنية التي اكتشفت مؤخرا.
 
تقرير موقع gamingbolt أوضح أن أبرز المشاكل التي سيتم إصلاحها في التحديث المقبل هي مشكلة شاشات التحميل التي تستمر لفترة أطول مما ينبغي والتعرض لإطلاق النار من قبل مجموعة من الأشخاص الغير مرئيين بالإضافة لمشاكل مختلفة متعلقة بالأداء الصوتي وأداء اللعبة بشكل عام.
 
مشكلة عدم القدرة على حفظ الإعدادات لبعض اللاعبين يتم العمل على حلها أيضا في الوقت الراهن، وينتظر أن يتوافر التحديث للاجهزة الثلاثة الرئيسية في يوم الإطلاق الرسمي للعنوان الموافق 25 فبراير 2019.
 
من جهة أخرى أكتشف اللاعبون خطأ تقني يسمح لهم بالانتقال للمهمة الأخيرة في أحداث القصة مباشرة حتى وأن كان المستخدم من المستوى الثالث ولم تسنح له فرص التطرق لأي مهمات متقدمة باستثناء المغامرة الأولى، الأمر الذي يترتب عليه مواجهات كارثية مع وجود أعداء أكثر قوة، وهو الأمر الذي يعمل فريق التطوير على إصلاحه في أسرع وقت ممكن.
 
جديرا بالذكر أن Anthem تدعم نقل ملفات الحفظ لأجهزة الجيل الجديد وفقا لتصريحات فريق BioWare السابقة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق