أخبار

استبيان Xbox يسأل اللاعبين عن مزايا يد تحكم PS5 الجديدة DualSense

شهدت الفترة الماضية تصريحات مثيرة من رئيس Xbox بعدما مدح يد بلايستيشن DualSense وأكد أننا يجب أن نتعلم من بعضنا البعض، الأمر الذي اعتبره البعض روح طيبة من فيل سبنسر ودليل على نجاح سوني في تقديم يد تحكم ثورية تزيد من تفاعل المستخدمين مع العناوين المختلفة، ولكن يبدو أن تلك التصريحات كانت مجرد تمهيد لشيء أضخم في المستقبل بحسب الاستبيان الأخير من Xbox.

في الشهر الماضي شاهدنا جميعا تفاصيل براءة اختراع توحي باستنساخ يد Xbox لميزة Adaptive Triggers من DualSense، وليس سرا أن يد تحكم PS5 لاقت استقبالًا جيدًا حتى أن المعسكر المنافس في مايكروسوفت قد لاحظ ذلك، وإذا كان الاستطلاع الجديد يلمح إلى مفاجأة قادمة، فمن المحتمل أن يكون لدى ملاك Xbox نسختهم الخاصة من يد التحكم في وقت ما في المستقبل.

الاستطلاع يستهدف مالكي Xbox Series X ويسألهم عما إذا كانوا على دراية بيد التحكم DualSense وما إذا كانوا يريدون وحدة تحكم مماثلة لجهاز Series X، حيث يبدو الأمر وكأنه جس نبض من مايكروسوفت لمعرفة آراء اللاعبين بخصوص مزايا  اليد الجديدة، ولكن لا يعني أن Xbox سيصنع نسخته الخاصة من DualSense بشكل شرعي، خاصة وأن الأجيال الماضية كانت تشهد تفوق Xbox في تلك الجزئية بشهادة الجميع.

جديرا بالذكر أن مايكروسوفت دعت إلى تسوية دعوى مشكلة يد تحكم Xbox خارج المحكمة والتي سيتم البت فيها قريبا على يد قاض محايد.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق