أخبار

رئيس استوديوهات Xbox ليس مهتماً بمحاربة سوني والنزال معها وجهاً لوجه

قبل فترة نشرنا خبر عن تصريح لأحد مسؤولي سوني حول السياسة التي اتبعتها الشركة إبان دخول مايكروسوفت صناعة الألعاب وكيف بأنهم رفعوا شعار “اقتل بلا رحمة” ضد منافستهم الجديدة.

اليوم لدينا تصريحات من رئيس استوديوهات Xbox السيد Matt Booty يعبر فيها عن عدم رغبتهم بخوض مثل تلك المناكفات والتنافس وجهاً لوجه مع سوني، حيث ذكر بمقابلة مع MCV  بأن سوني قامت بعمل رائع عبر جمع العشاق لعلامتها وبيع الأجهزة وطرح العديد من الألعاب المذهلة من استوديوهات الطرف الأول.

لكن بالنسبة له هو يحاول دوماً أن يبتعد عن أجواء المنافسات والنزال وجهاً لوجه مع سوني، بدلاً من ذلك عليهم التركيز على ثلاث أمور رئيسية وهي الإيفاء بوعودهم للاعبين فمثلاً إن صرحوا بأن لعبة ما ستصدر بتاريخ معين يجب الالتزام بهذا الموعد.

والشيء الثاني هو مواصلة بناء شخصيات و قصص و عوالم تتجاوز الأجيال و الأجهزة وتقديم ألعاب قصصية رائعة تجذب العديد من اللاعبين مثل قصص Lord of the Rings أو مارفل وأخيرا تقديم ألعاب عالية الجودة يمكنهم أن يكونوا فخورين هم واللاعبين بها. بجانب حديثه عن الاستمرار بدعم اكسبوكس ون لمدة عام أو عامين بعد طرح الجيل الجديد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق