أخبار

حصريات Xbox Series X من Microsoft لن تصدر قبل 2021 «على الأقل»!

لا تخطط شركة Microsoft لإطلاق أيٍّ من حصرياتها على جهاز Xbox Series X وحدهِ– حتى يمُرَّ عامٌ على إطلاق الجهاز في الأسواق. ويعود السبب في ذلك إلى رغبة الشركة ذي الأصول الأمريكية في إطلاق ألعابها على Xbox One أيضًا.

واستشفينا ذلك من تصريحات مدير الاستوديوهات Matt Booty التي أدلى بها في مقابلةٍ نُشِرَت اليوم، والتي أكَّد فيها أن جميع الألعاب التي سيصدرها الاستوديو خلال هذا العام والعام الذي يليه ستكون «عابرةً للأجيال». وهذا بعبارةٍ أخرى يعني أنها ستتوفر على Xbox One الحالي وعلى Series X القادم.

مع إطلاق المحتوى الخاص بنا خلال العامين القادمين، ستعمل جميع ألعابنا -بشكلٍ مشابهٍ نوعًا ما للحاسب الشخصي- على جميع أجهزتنا. نحن نريد التأكد من أنه لو قررتم الاستثمار الآن في Xbox حاليًا و Series X لاحقًا، فستشعرون بأنه استثمارٌ جيدٌ وأننا ملتزمون تجاههم بتوفير المحتوى.

وبالإضافة إلى ذلك، قال السيد Booty أنهم يرون في إطلاق الألعاب على الجيل الحالي والقادم -وخاصةً Halo Infinite- «فرصةً كبيرةً» في استعراض مزايا Xbox Series X الجديدة وإبرازها على النحو الأمثل.

يُذكر أن الجيل الجديد سيبدأ في موسم أعياد العام الجاري.

شارك برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق