أخبار

إشاعة: مايكروسوفت تخطط لإحضار خدمة Xbox Game Pass للسويتش

Xbox Game Pass

قبل مدة انتشر خبر يفيد بأن مايكروسوفت لديها خطط توسعة بشأن خدمات اكسبوكس لايف فهي تنوي جلب مزايا Xbox Live للجوالات وSwitch ولكن حتى الآن ليس هنالك إعلان رسمي بهذا الشأن.

واليوم عادت إشاعات مشابهة لتنتشر مجدداً حيث ذكر تقرير بأن هنالك تعاون كبير بين مايكروسوفت ونينتندو قادم قريباً وبموجبه ستصل عدد من ألعاب مايكروسوفت لأجهزة نينتندو وليس هذا فحسب بل هنالك خطة لجلب خدمة البث Xbox Game Pass إلى سويتش.

فشركة مايكروسوفت تنوي جعل الخدمة عبارة عن نتفلكس الالعاب وهي تريد تقديمها لأكبر عدد من اللاعبين عبر منصات مختلفة، كما أن الشركة الأمريكية تريد نشر بعض عناوينها على جهاز سويتش ويقول التقرير بأن البداية ستكون مع لعبة Ori and the Blind Forest التي حققت نجاحاً كبيراً حين طرحها.

وتم ذكر بأن مايكروسوفت ستعتمد على خدمة Project xCloud التي أعلنت عنها سابقاً من أجل تمكين سويتش من تشغيل بعض ألعاب اكسبوكس التي لا يستطيع تشغيلها نظراً لإمكانياته التقنية حيث سيتم تشغيل هذه الألعاب عبر خدمة البث، وسبق وان حصل سويتش على ألعاب ضخمة مثل Resident Evil 7 و Assassin’s Creed Odyssey عبر تقنية البث في اليابان لذا فإن تكرار الأمر مع عناوين مايكروسوفت ليس مستغرباً.

وفي الختام ذكرت مجلة Gameinformer بأن أحد مصادرها أخبرها بأن الإعلان عن هذا التعاون سيتم في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق