E3 2018مقالات

ملخص مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2018

مؤتمر مايكروسوفت

آمال عشاق اكسبوكس معلقة بشكل كبير على هذا المؤتمر الذي قيل عنه بأنه مؤتمر الفرصة الأخيرة لمايكروسوفت بهذا الجيل، الشركة وعدت بتقديم أفضل مؤتمراتها واستعراض 15 لعبة، فكيف كان هذا المؤتمر؟  إليكم ملخص لأبرز أحداثه.

أبرز الأخبار

إعلانات أخرى

Ori and the Will of the Wisps قادمة في 2019


استعرضت مايكروسوفت خلال الحدث عرض لأسلوب لعب الجزء الثاني من مغامرات  Ori الذي سيأتي بعنوان Ori and the Will of the Wisps أظهر لنا جمال رسوم اللعبة وأسلوب لعبها، كما تم تحديد موعد صدورها في 2019 بينما كانت التوقعات تشير إلى أنها ستصدر هذا العام. خيبة أمل لعشاق اللعبة دون شك.

The Awesome Adventures of Captain Spirit لعبة مجانية من مطور Life is Strange


إذا كنتم من عشاق Life is Strange فإن مايكروسوفت لديها مفاجأة سارة لكم. فخلال مؤتمرها تم الإعلان عن تعاون بين سكوبر انكس و Dontnod لتقديم لعبة The Awesome Adventures of Captain Spirit تجري أحداثها في نفس عالم Life is Strange وهي لعبة مجانية في 26 يونيو الحالي على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

عالم Frozen  قادم للعبة Kingdom Hearts III

بعد إعلان موعد صدور اللعبة اليوم ها هي سكوير انكس تستغل مؤتمر مايكروسوفت لتكشف عن عرض جديد للعبتها Kingdom Hearts III وتكشف عن انضمام عالم Frozen لقائمة عوالم اللعبة.  اللعبة في 29 يناير 2019.

الإعلان عن الاستحواذ على العديد من الاستوديوهات

خلال مسيرتها تعاونت مايكروسوفت مع العديد من فرق التطوير والتي قدمت للاعبين تجارب لعب رائعة، جذبت أنظار الشركة وجعلتها تعلن عن ضم مجموعة من الفرق لمظلتها حيث أعلنت عن الاستحواذ على استوديوهات Undead Labs, Playground Games , Ninja Theory, و Compulsion Games

من ناحية أخرى كشفت الشركة عن تأسيس فريق تطوير داخلي جديد يحمل اسم  The Inititative

لعبة We Happy Few قادمة في شهر أغسطس

بعد انتظار طويل تم الكشف أخيراً عن موعد صدور We Happy Few وهو في 10 أغسطس للاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب، كما تم الكشف عن عرض جديد يظهر عدد من  شخصيات اللعبة وعالمها.

الإعلان عن لعبة Tales of Vesperia Definitive Edition

خلال الحدث تم الكشف عن نية بانداي نامكو طرح نسخة محسنة أو مطورة من Tales of Vesperia تحمل اسم Tales of Vesperia Definitive Edition من دون توضيح ما هي التحسينات التي ستشهدها هذه النسخة، لكن تم الإعلان أنها ستصدر في شتاء 2018.

The Division 2 قادمة في مارس 2019 والمزيد حولها

لعبة يوبيسوفت المنتظرة The Division 2 كانت حاضرة اليوم عبر استعراض جديد لأسلوب اللعب وتم تحديد موعد صدروها في 15  مارس 2019 ، أحداث اللعبة تقع بعد سبعة أشهر من انتشار الفيروس المميت في مدينة نيويورك وأحداثها ستقودنا لمدينة واشنطن.

هدف اللاعبين الآن هو إنقاذ العالم من السقوط التام نحو الفوضى والتصدي لفصائل الأعداء عبر السيطرة على أمن المدينة، ووعد مطور اللعبة Massive Entertainment بتقديم طور قصةٍ غنيةٍ تنساب بشكلٍ طبيعيٍّ نحو نهاية اللعبة، لتوفير تجربةٍ متماسكةٍ وهادفة لجميع أنواع اللاعبين.

الكشف عن ميزة Fast Start لخدمة Xbox Game Pass

هذه الميزة ستمكن اللاعب من تشغيل اللعبة بشكل اسرع مرتين  عبر اعتمادها على تقنية تعلم تجعلها تدرك ما هي الملفات الضرورية لتشغيل اللعبة أسرع حتى يتم تحميلها أولا، وهي ستتاح ضمن تحديث يونيو لجهاز اكسبوكس ون.

خرائط جديدة والمزيد بطريقها للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds الشهيرة كان لها مكان بالمؤتمر حيث تم استعراض أبرز الإضافات القادمة للعبة وهي عبارة عن خرائط جديدة والمزيد من خيارات التخصيص، كما تم الكشف عن قدوم خريطة Sanhok لجهاز اكسبوكس ون في وقت لاحق من هذا الصيف، علاوة على ذلك سيتم طرح طور الحرب War Mode في الشتاء مع خريطة جديدة تغطيها الثلوج.

تأكيد العمل على جهاز اكسبوكس القادم

Xbox

في الختام كشف فيل سبنسر رئيس اكسبوكس أنهم يعملون على جهاز اكسبوكس القادم الذي سيأتي وفق المعايير التي أرستها مايكروسوفت بسوق الألعاب، وذكر بأنهم سيركزون أكثر على العناوين من استوديوهاتهم وسيزيدون الاستثمار أكثر بسوق الألعاب.

عروض الفيديو

شخصيات الأنمي تجتمع بلعبة القتال Jump Force من بانداي نامكو، قادمة في 2019

لعبة Just Cause 4 قادمة في 4 ديسمبر 2018

محتويات إضافية جديدة للعبة Cuphead قادمة في 2019

جزء جديد من Battletoads قادم في 2019

عرض الإعلان عن لعبة التزلج SESSION

عرض طور القصة للعبة Battlefield V

استعراض المحتويات الجديدة للعبة Sea of Thieves

الختام مسك مع عرض جديد للعبة  Cyberpunk 2077

ما هو أكثر إعلان أثار حماسكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق