أخبار

Microsoft تعلن بالفعل عن ثلاث ألعاب من سلسلة Gears of War

Gears of War 5

مجددًا، يبدو أن التسريبات كانت على حق. أعلنت شركة Microsoft رسميًا عن ثلاث ألعاب جديدة ضمن سلسلة Gears of War الشهيرة خلال مؤتمر Xbox في معرض E3 2018 اليوم.

أولًا، أُعلِنَ عن Gears of War 5 والتي ستأتي من تطوير استوديو The Coalition وستتوفر على PC و Xbox One. وسيأخذ اللاعب هنا دور Kait في رحلةٍ هي الأضخم والأجمل ضمن عالم Gears المحبوب. ستدعم اللعبة طورًا للعب الفردي واللعب التعاوني الجماعي، أونلاين أو محلّيًا على نفس الشاشة.

ستنطلق اللعبة في 2019.

أما اللعبة الثانية، فهي  Gears Tactics – لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي (RTS) وهي الأولى من نوعها ضمن السلسلة.

ستتوفر على PC ومن تطوير استوديو Splash Damage البريطاني وستتبع أسلوب XCOM. قال عنها مدير الاستوديو Rod Ferguson أنك ستُخوَّل من “إنشاء فريق جديد كليًا في هذه اللعبة المختلفة، والتي تدور أحداثها قبل 12 عامًا من أحداث الجزء الأول، حيث يتحتم عليك دحر الشرير صانع وحوش الجراد المسؤولة عن تدمير المدن بأكملها”.

أخيرًا مع اللعبة الثالثة Gears Pop! والتي ستتوفر للهواتف الذكيّة. وهي مستوحاة من دُمى شركة Funko Pop. طوِّرَت تلك اللعبة بالتعاون مع تلك الشركة بالفعل، وستتوفر على iOS و Android وستنطلق في 2019 أيضًا.

فيديو Gears of War 5:

فيديو Gears Pop!:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق