أخبار

WWE 2K20 عالقة في 2019.. اللاعبون لا يستطيعون تشغليها بسبب دخولنا العقد الجديد!

كثيرةٌ هي الأخبار التي تأتي ضمن تصنيف «شرُّ البليَّةِ ما يُضحك» والدور هنا أتى على WWE 2K20. فمن الواضح، أن لعبة المصارعة المُقدَّمة من شركة Take-Two واستوديو Visual Concepts للمرة الأولى لم تتمكَّنَ من الانتقال معنا إلى 2020 وظلَّت عالقةً بلاعبيها في العقد الماضي.

فبصرف النظر عن المشكلات والأخطاء التقنيَّة العديدة التي رافقت إطلاق اللعبة، ألمح قطاعٌ كبيرٌ من اللاعبين وبشكلٍ متزايدٍ مؤخرًا أن اللعبة تنهار وتُغلق تلقائيًا في حال قرروا فتح أيًا من أطوار اللعب.

ولأن الشركة الأمريكية لم تخرج وتعلق على الأمر أو حتى تُطلق تحديثًا لإصلاح هذا الخلل حتى لحظة كتابة هذه السطور، رُصِدت المشكلة في نسخ اللعبة الثلاث، على PC و PS4 و Xbox One.

ومع ذلك، شَغَّلَ عددٌ من اللاعبين أدمغتهم، وقاموا بتعديل تواريخ أجهزتهم وخصَّصوه ليكون عام 2019 بدلًا من 2020، وبالفعل نجحت هذه الطريقة في تشغيل WWE 2K20 بشكل طبيعي!

يُذكر أن اللعبة حصلت على تقييم «تمشِّي الحال» من قِبل الرفيق «عبد الرحمن بعيون»، والذي لخَّصها بقول:

التركيز على تقديم محتوى متنوع من ناحية الأنماط وقائمة المصارعين أتى على حساب أسلوب اللعب والذي يعتبر الجوهر الأساسي لأي لعبة، WWE 2K20 كارثة تقنية وخطوة كبيرة للخلف لهذه السلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق