أخبار

مطور World War Z أراد العمل على ريميك Half-Life 2 لكن فالف رفضت ذلك

يحتفي فريق Saber Interactive حالياً بنجاح لعبته World War Z التي اقترب عدد لاعبيها من 2 مليون لاعب ولكن يبدو بأن هذا الفريق لديه طموح لاينتهي فهو يبحث هنا وهناك عن مشاريع تسعد اللاعبين ولايتردد بالمبادرة للشركات الأخرى بمشاريع جديدة.

فاليوم وأثناء مقابلة مع مدير الفريق السيد Matthew Karch  علمنا بأن الاستوديو كان يرغب في العمل على ريميك للعبة Half-Life 2 لكنه صدم برفض فالف النهائي لهذه الفكرة.

حيث قال بأنهم وبعد الانتهاء من العمل على  Halo Anniversary و Halo 2 Anniversary لمجموعة Master Chief Collection تواصلوا مع رئيس فالف جيب نويل شخصياً وطرحوا عليه فكرة العمل على ريميك هالف لايف 2 كما أنهم قالوا له بأنه لن يتحمل أية مصاريف في هذا المشروع،  وسوف يكتفي المطور بحصة ليست كبيرة من أرباح اللعبة فهم فقط يرغبون بالعمل عليه لأنهم يحبون تلك اللعبة.

مع الآسف رد فالف كان سلبياً فهي ذكرت بأنه في حال فكرت في القيام بمثل هذا المشروع فسوف تعمل على تطويره داخل استودويوهاتها، هذه ليست المرة الأولى التي يتقدم فيها Saber Interactive بفكرة لشركة نشر وترفض حيث سبق وعرض على سوني المشاركة في تطوير طور لعب جماعي للعبتها Days Gone لكنها رفضت أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق