أخبار

World War Z تقترب من الوصول إلى 2 مليون لاعب

ربما لم تحظى World War Z بحملة دعائية ضخمة أو عروض ترويجية مستمرة، ولكن تمكنت لعبة البقاء التعاونية من تحقيق نجاح ضخم فور إطلاقها بالأسواق من خلال بيع أكثر من مليون نسخة في أول أسبوع على PC و Xbox One و PS4، وعلى ما يبدو أن نجاح العناون لم يشهد أي تباطؤ في الفترة الماضية مع إقتراب إجمالي أعداد اللاعبين من 2 مليون مستخدم.

العنوان تمكن من بيع 250 ألف نسخة عبر متجر Epic Games بعد الإطلاق مباشرة، وبحسب إعلان فريق التطوير Saber Interactive عبر الحساب الرسمي للعبة بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، تقترب أعداد اللاعبين من الوصول إلى 2 مليون مستخدم، ووجه الاستديو الشكر لجميع اللاعبين على هذا النجاح المدوي مؤكدين وجود المزيد من المفاجآت في الفترة القادمة.

فريق Saber Interactive يعمل حاليا على مهمة جديدة للعبة يتم إطلاقها في أقرب فرصة وتركز على العاصمة اليابانية طوكيو، كذلك تم الإشارة سابقا لوجود فصيل جديد من الزومبي قادم لمهاجمة اللاعبين في وقت لاحق هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق