أخبار

مايكروسوفت تدافع عن استخدام بطاريات AA في يد Xbox Series X

أخبرناكم سابقاً بأن مايكروسوفت قررت أن تلتزم بسياسة استخدام بطاريات AA في يد تحكم جهازها القادم Xbox Series X رغم أن منافستها هجرت هذا الخيار منذ زمن وقدمت بطاريات مدمجة قابلة لإعادة الشحن.

وكان هنالك تباين بالآراء بين مرحب بقرار مايكروسوفت والرافض له، اليوم وخلال مقابلة أجراها موقع Eurogamer مع  Jason Ronald أحد مسؤولي قسم اكسبوكس تم إثارة موضوع هذه البطاريات وحاول جيسون تبرير قرارهم.

حيث ذكر بأنه بالفعل هنالك انقسام بآراء مجتمع اكسبوكس بين من يفضل استخدام بطاريات AA وبين من يريد بطاريات قابلة لإعادة الشحن، لذا قررت الشركة إرضاء الطرفين عبر تقديم إمكانية استعمال بطاريات AA أو شراء حزمة البطاريات القابلة للشحن، وبهذا يكونوا قد قدموا خيارات أكثر مرونة للاعبين.

وتحدث المصمم الرئيسي Ryan Whitaker عن قيامهم بإجراء تعديلات على شكل اليد بتقليص حجم بعض المناطق فيها لتناسب أحجام أيدي مئات الملايين من الناس وبنفس الوقت ستصبح مريحة أكثر للجميع.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق