أخبار

يبدو بأن البطاريات غير القابلة للشحن سترافقنا أيضاً بالجيل القادم مع Xbox Series X

قام أحد زملائي مؤخراً بنشر مقال حول أبرز الأمور التي يرغب بقدومها مع جهاز Xbox Series X وكان من ضمن هذه الأشياء هو البطارية القابلة للشحن بيد التحكم كما تفعل سوني.

يؤسفني اليوم إخبار زميلي وباقي اللاعبين الذين ربما يشاركونه هذه الأمنية بأن مايكروسوفت قررت أن تبقي على خيار البطاريات الغير قابلة للشحن مع يد تحكم اكسبوكس سيريس اكس، هذا ما ذكره موقع Windows Central حيث أكد بأن اكسبوكس القادم كما اكسبوكس ون ومن قبله اكسبوكس 360 سيعتمد على زوج بطاريات AA لتشغيل اليد.

على النقيض نرى بأن سوني تخلت منذ زمن طويل عن هذه البطاريات وقدمت بطارية ضمن يد تحكم دوال شوك قابلة لإعادة الشحن عبر سلك USB، لكن على العموم ستطرح مايكروسوفت اكسسوار ملحق يمكن شرائه بشكل منفصل يحوي بطارية قابلة لإعادة الشحن ولكن هنا أنت تحتاج أيضاً لشراء كابل  USB-C إلى  USB-Aلأن الجهاز لا يملك منفذ USB-C.

من ناحية أخرى ستشهد يد التحكم بعض التحسينات حيث أعيد تصميم القبضة وأزرار الكتف لتكون مريحة أثناء الإمساك بها حتى من قبل طفل يبلغ من العمر 8 سنوات. بجانب تقديم أزرار D-pad تشبه تلك الموجودة بيد Xbox Elite.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق