أخبار

محرك Frostbite سبب رئيسي في إلغاء تطوير Star Wars من فريق Visceral

لعبة Star Wars جديدة
شهدت الفترة الماضية تعثر عملية تطوير لعبة Star Wars من استديو EA Motive حيث أعلنت EA إلغاء المشروع بالكامل وتطويرة من البداية بشكل مختلفة، وهي نفس الإستراتيجية التي اتبعتها شركة النشر الأمريكية مع استديو Visceral الذي كان يعمل على مشروع مختلف تابع لنفس السلسلة تحت إشراف Amy Hennig مبتكرة Uncharted.
 
مؤخرا تحدثت Amy Hennig في لقاء صحفي مع USGamer موضحة أن مشروع Star Wars الذي تعرض للإلغاء كان في مرحلة متطورة من عملية التطوير أبعد مما يظن أي شخص، حيث هدفت اللعبة لتقديم قصة سينمائية من منظور الشخص الثالث مثل ألعاب Uncharted ولكن تعرض المطورين للعديد من المشاكل أبرزها إعتماد محرك Frostbite بشكل أساسي في كافة مشاريع EA.
 
المطورة أوضحت أن المحرك مصمم في الأساس لألعاب التصويب من المنظور الأول ولا يلائم التجارب الأخرى، وبالتالي اضطر فريق العمل لقضاء فترة طويلة في تحسين أداء المحرك والتغلب على عيوبه، ولكن بعد ذلك لم يستكمل المشروع لأنه لا يلائم إستراتيجية العمل الخاصة بشركة النشر الأمريكية.
 
جديرا بالذكر أن شركة ديزني أعلنت مؤخرا عن سعادتها بالشراكة مع EA والجهود التي تبذلها في تطوير ألعاب Star Wars.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق