أخبار

ديزني سعيدة بجهود EA في تطوير ألعاب Star Wars

Star Wars Battlefront 2
شهدت الفترة الماضية تقارير عديدة تتحدث عن الصدام المحتمل بين شركة ديزني وشركة EA بسبب الانطباعات السلبية التي سيطرت على ألعاب Star Wars الأخيرة والتي تسببت فيها شركة النشر الأميركي من خلال الإعتماد على نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية بصورة مبالغ فيها، ولكن في الواقع، يبدو أن ديزني معجبة للغاية بجهود EA.
 
تقرير pushsquare أوضح أن شركة ديزني أشارت في إجتماعي مستثمريها الأخير أن علاقتها جيدة بشركة EA وأنها سعيدة بجهود الشركة في تطوير ألعاب Star Wars، ويرى المدير التنفيذي للشركة Bob Iger أن شركته لم تكن متميزة إطلاقا فيما يخص النشر الذاتي، بعكس ما يحدث مع التنازل عن حقوق التراخيص مقابل مبالغ مالية، ولذلك تعتبر ديزني التعاون مع EA مثمر وعلى قدر التوقعات.
 
مشاكل EA مع ألعاب Star Wars تكررت خلال الفترة الماضية وشهدت اعتراضات ضخمة من اللاعبين، ولا يقتصر الأمر على العناوين التي صدرت بالأسواق فقط، بل قامت الشركة بإلغاء أكثر من مشروع ينتمي لعالم Star Wars في الفترة الماضية دون إيضاح الأسباب خلف تلك القرارات، باستثناء تصريحات الشركة بخصوص التزامها بتقديم المزيد من ألعاب السلسلة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق