أخبار

نفاد شحنات نظارة Valve Index في 31 دولة حول العالم

بالرغم من أن قاعدة كبيرة من اللاعبين الحاليين لم تسنح لهم فرصة تجربة Half-Life من قبل بسبب مرور فترة زمنية طويلة على إطلاق أخر أجزاء السلسلة بالأسواق، إلا أن لعبة التصويب المعتمدة على الخيال العلمي مازالت تتمتع بشعبية عريضة على ما يبدو ساهمت بشكل أو بأخر في نفاد وحدات نظارة الواقع الإفتراضي Valve Index في أكثر من 30 دولة حول العالم إنتظارا لإطلاق المشروع المرتقب Half-Life: Alyx.

تقرير Road to VR أوضح أن مبيعات نظارة الواقع الإفتراضي نفدت بالفعل في 31 دولة حول العالم (لا تتضمن اليابان) سواء الحزمة الكاملة التي تأتي مع نظارة الرأس ووحدة التحكم أو الحزم الأخرى التي تبيع كل وحدة بشكل منفصل، وجاء التعليق من Valve على تلك التقارير لتؤكد عمل الشركة بكامل طاقتها في الوقت الراهن لتصنيع المزيد من الوحدات بسبب الطلب المتزايد عليها ومحاولة توفيرها بالأسواق قبل إطلاق لعبة Half-Life: Alyx.

Half-Life: Alyx تصدر رسميا في مارس 2020 وسيحصل كل من يمتلك Valve Index على نسخة مجانية من العنوان، بينما سبق و ألمحت Valve لإحتمالية تقديم الجزء الرئيسي الثالث من السلسلة في الفترة المقبلة بعد انتظار دام 15 عام.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق