أخبار

هل تلمح تصريحات رئيس Valve لوجود Half-Life 3 قيد التطوير؟

لأكثر من عقد كامل من الزمن، انتشرت الشائعات والتقارير المختلفة حول لعبة Half Life 3 دون وجود أي تأكيد لصحة تلك المعلومات في ظل التزام شركة Valve الصمت التام وعدم وجود أي مؤشرات تؤكد العمل على جزء ثالث من لعبة التصويب الشهيرة، ورغم أن البعض فقد الأمل بخصوص تقديم جزء جديد من العنوان، إلا أن تصريحات رئيس الشركة الأخيرة ألمحت لإحتمالية عودة Half-Life للحياة من جديد.

Gabe Newell رئيس الشركة تحدث خلال فعاليات حفل داخلي يركز على أحدث نظارات الواقع الإفتراضي حول مستقبل Valve موضحا أن النجاحات الرئيسية في تاريخ الشركة هي مجرد بدايات وليست نهايات كما يعتقد البعض، حيث قادهم محرك Source للعمل على Source 2 وساعدتهم Team Fortress 2 في تصميم لعبة Dota وتسببت Half-Life في العمل على الجزء الثاني.

تصريحات رئيس Valve لم تتطرق بشكل مباشر للعبة Half-Life 3 ولكنه أوضح أن مشاريع الشركة لا تتوقف عند الرقم 2، ومن المحتمل أن يقودهم هذا الرقم في يوم من الأيام إلى القمة في مكان، فقط على اللاعبين أن ينتظروا ويشاهدوا ما يمكن أن يحدث مستقبلا.

تلك المعلومات لا تعني بالضرورة العمل على Half-Life 3، فهناك العديد من مشاريع الشركة التي توقفت عند الجزء الثاني ولم تصل أبدا للرقم 3، ولكن بما أن Half-Life هي السلسلة الأشهر والأكثر جماهيرية، ربما ينتهي الإنتظار قريبا ونحصل على جزء جديد خاصة مع إطلاق منصات الجيل القادم في العام المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق