أخبار

هل بدأت سوني التوظيف للعبة Uncharted القادمة؟

Unchartedعودتنا سوني على تقديم ألعاب قصصية ذات جودة عالية وحبكة سينمائية متقنة وذلك من خلال سلاسل ألعاب Uncharted و The Last of Us و God of War ومع انشغال الشركة بالتحضير لجهاز الجيل القادم فهي من دون شك تهيء له أفضل المشاريع القصصية.

طبعاً عشاق بلايستيشن يتساءلون ما هي الحصريات التي سيحظى بها الجهاز حين إطلاقه، والشركة يبدو بأنها تدرك حجم الآمال المعقودة على استوديوهاتها لإنجاز هذه المهمة فهي اليوم كشفت عن حاجتها إلى عدد من المطورين مثل مصمم رئيسي للشخصيات ومصمم للبيئات من أجل العمل على فصل جديد من لعبة ذات ميزانية ضخمة AAA تركز على القصة والتجربة السينمائية.

وفي وصف الإعلان الوظيفي ذكرت الشركة عدة أمثلة كان بينها أنتشارتد وبما أنها ذكرت كلمة الفصل التالي بالإعلان اعتبر البعض بأن ذلك يعني تكملة لأحد ألعابها وليس لعبة جديدة كلياً وكل الأصابع أشارت إلى أن ذلك قد يتعلق بسلسلة أنتشارتد.

هذا وكان فريق نوتي دوق بعد طرحه للعبة الممتازة أنتشارتد 4 قد ذكر بأنه انتهى من هذه السلسلة ولكن بحال رغبة سوني بتقديم مزيد من الأجزاء لها فسوف تكون من تطوير مطور آخر، من ثم ظهرت أنباء في أبريل الماضي تشير إلى قيام سوني بتأسيس فريق تطوير جديد في San Diego، وبأنه يعمل على لعبة مغامرات و أكشن من منظور الشخص الثالث بجودة عالية، ويتعاون فيها مع أحد استوديوهات سوني الضخمة قيل بأن استوديو نوتي دوق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق