الرئيسية / أخبار / إشاعة: سوني تعمل على حصرية جديدة للبلايستيشن 4 بالتعاون مع مطور Uncharted

إشاعة: سوني تعمل على حصرية جديدة للبلايستيشن 4 بالتعاون مع مطور Uncharted

PS4 بلايستيشن 4، Uncharted

تمتلك سوني حالياً العديد من مشاريع الألعاب الحصرية لجهازها بلايستيشن 4 والتي ستطرحها للاعبين تباعاً مثل  God of War و Death Stranding وThe Last of Us Part 2 والكثير غيرها، لكن يبدو بأنه مازال هنالك عناوين أخرى في جعبة الشركة.

فاليوم انتشر تقرير يفيد بقيام سوني بتأسيس فريق تطوير جديد في San Diego ومصدر التقرير كان عبارة عن إعلان توظيف طلبت فيه الشركة مهندس لتصميم أسلوب اللعب، وعلمنا بأن هذا الفريق تم إنشاؤه بالتعاون مع مجموعة Visual Arts Service Group وهي عبارة عن فريق تعتمد عليه سوني في عمليات الالتقاط الحركي لألعابها مثل Uncharted و Death Stranding.

والملفت في نص الإعلان هو ذكر بأن هذا الفريق يعمل على عنوان جديد غير معلن عنه من قبل ويتعاون فيه مع أحد استوديوهات سوني الضخمة وهو سيقدم مستوى رسومي غير مسبوق والشركة حددت مسبقاً موعد طرحه ووصف بأنه مشروع للعبة مغامرات و أكشن من منظور الشخص الثالث بجودة عالية.

أما الاستوديو الضخم الذي يتعاون معه الفريق الجديد فظهرت مؤشرات تدل على أنه فريق Naughty Dog حيث تم رصد بصفحة أحد موظفي الاستوديو معلومة تشير إلى أن الفريق يعمل على مشروع غير معلن عنه للعام 2018 بجانب عمله على The Last of Us Part 2، وهذا جعل البعض يشيرون إلى أن هذا المشروع ربما يكون عنوان جديد كلياً أو مغامرة جديدة من مغامرات  Uncharted فهل نسمع إعلان عنه في E3 2018؟

المصدر

شاهد أيضاً

Xbox Game Pass

قائمة ألعاب Xbox Game Pass لشهر مايو 2018.. وتخفيضٌ مذهل

كشفت شركة Microsoft النِّقَابَ عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى مكتبة خدمة Xbox Game ...