أخبار

مبيعات بريطانيا: Death Stranding تقفز 11 مركزًا.. و CoD على القمة

كشفت شركات الرصد البريطانية السِتار عن قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا الأسبوع الماضي، في البلاد التي تتخذ من مدينة الضباب عاصمةً لها، اليوم.

وأكَّدت هيئة الترفيه UKIE احتلال Call of Duty: Modern Warfare للمركز الأول على سُلَّم مبيعات الأقراص الأسبوع الماضي، وبذلك حَرَمت Star Wars Jedi: Fallen Order من التربُّعِ على القمة، وبفارق 3,000 نسخة فقط.

أيضًا، ظفرت لعبة التصويب الشهيرة بالمركز الأول على الرغم من هبوط مبيعاتها بنحو 10% على أساس أسبوعي، منتزعةً إياهُ من FIFA 20 التي هوت للمركز الثالث بعد انخفاض مبيعاتها بنحو 41% على ذات الأساس.

وفي حين لم تطرأ تغييراتٌ ضخمةٌ على قائمة العشر الأوائل، إلّا أن الأسبوع المنصرم شهد عودة Tekken 7 و Project Cars 2 للمركز التاسع والعاشر على التوالي، والسبب في ذلك يرجع ربما لأنهما توفرتا في حزمةٍ مميزةٍ خاصةٍ بجهاز Xbox One هناك.

وفي نفس السياق، لكن في دائرة الأربعين الأعلى مبيعًا، نرى أن لعبة السيد كوجيما الأحدث وحصرية بلايستيشن 4 المؤقتة Death Stranding قد قفزت 11 مركزًا، لتصعد من المركز الخامس والثلاثين إلى المركز الرابع والعشرين على سُلَّم ترتيب مبيعات أقراص الألعاب في بريطانيا أيضًا.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الماضي:

الأسبوع قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم العبة
2 1 Call of Duty: Modern Warfare
4 2 Star Wars Jedi: Fallen Order
1 3 FIFA 20
3 4 Mario Kart 8: Deluxe
7 5 Luigi’s Mansion 3
5 6 Pokémon Sword
6 7 Just Dance 2020
13 8 Mario & Sonic at the Tokyo Olympic Games
9 Tekken 7
10 Project Cars 2
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق