أخبار

مبيعات بريطانيا: FIFA 20 الأولى.. و Death Stranding تهبط للمركز 35!

بما أن رياح نهاية هذا العام بدأت تلوح في الأفق، من الطبيعي أن نلاحظ استقرارًا على سُلّم مبيعات الألعاب في مختلف الأنحاء. والأمر لم يختلف كثيرًا في المملكة المتحدة البريطانية، والتي أُعلِن عن قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا فيها، للأسبوع الماضي، اليوم.

ووفقًا لعمليات الرصد الرسميَّة، احتلت FIFA 20 المركز الأول على جميع الأجهزة، متفوقةً وبفارقٍ ضئيلٍ على Call of Duty: Modern Warfare الممتازة.

ولعل التغيير الكبير الذي حدث على قائمة العشر الأوائل خصَّ Mario Kart 8 Deluxe و Just Dance 2020 وحدهما. فالأولى، صعدت من المركز السابع إلى المركز الثالث، في حين قفزت الثانية من المركز الثالث عشر إلى المركز السادس.

لكن وما يثير الاهتمام هو حقيقة هبوط مبيعات لعبة Death Stranding بشكلٍ متنامٍ في السوق البريطاني. فبالنظر للترتيب، نرى لعبة المخرج الكبير والمخضرم هيديو كوجيما قد غادرت المركز الواحد والثلاثين، لتهوي إلى المركز الخامس والثلاثين في ذات القائمة، ما يترك علامات استفهام كثيرة حول هذه اللعبة المثيرة للجدل.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الماضي:

الأسبوع قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 FIFA 20
2 2 Call of Duty: Modern Warfare
7 3 Mario Kart 8 Deluxe
3 4 Star Wars Jedi: Fallen Order
6 5 Pokémon Sword
13 6 Just Dance 2020
9 7 Luigi’s Mansion 3
4 8 Sea of Thieves
5 9 Minecraft: Xbox Edition
8 10 Pokémon Shield
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق