لعبة Hyper Scape هي أولى مشاريع يوبيسوفت بمجال الباتل رويال والتي أطلقت بداية لها بيتا مفتوحة في يوليو الماضي ومن ثم أعلنت عن إطلاقها كاملة في 11 أغسطس.
لكن رغم مرور كل هذه الأيام لم يلمع اسم اللعبة ورأينا بأن ألعاب أندي بسيطة مثل Fall Guys أو Among Us هي من تمكنت من تحقيق النجاح وجذب اللاعبين إليها.
اليوم أقرت يوبيسوفت عبر موقعها الرسمي بأن Hyper Scape لم تتمكن من أن تحقق النجاحات التي كانت الشركة تأمل بها من اللعبة. ومن أجل هذا قررت الشركة إعادة هيكلة وتأسيس فريق التطوير للعبة وجعله يعمل بنظام الخلايا كما فعلت مع Rainbow Six Siege
كل خلية ستكون مسؤولة عن تحسين وتطوير عنصر ما من العناصر اللازمة للنهوض باللعبة، مثلاً خلية ستكون مسؤولة عن تحسين نمط القتال وجعله سهل أكثر حيث لاحظت الشركة بأن القتال صعب باللعبة بما في ذلك التصويب والتسبب بضرر للخصم.
أيضاً ستعمل الشركة على تقديم تدريبات داخل اللعبة للاعبين الجدد بحيث تتاح لهم الفرصة لتعلم أساليب لعبها. كذلك اللعبة تفتقد إلى وجود هدف للاعبين على المدى المتوسط والبعيد مما يجعلهم لا يتعلقون بها طويلاً، وهي تنوي للعمل على نظام تقدم أفضل لإصلاح هذه المشكلة.
هذا وكانت الشركة الفرنسية قد نشرت اليوم عرض فيديو خاص بالموسم الثاني من اللعبة يمكنكم مشاهدته أدناه.