أخبار

رسميًّا: لعبة Hyper Scape تصدر كاملةً في أغسطس القادم

كشفت شركة Ubisoft النِّقاب اليوم عن موعد إصدار لعبة Hyper Scape على الأجهزة المنزليَّة والحاسب الشخصي.

وبحسب بيان الشركة ذي الأصول الفرنسيَّة، ستصدر لعبة Battle Royale المستقبليَّة على أجهزة PC و PlayStation 4 و Xbox One في الحادي عشر من أغسطس القادم، الموافق الواحد والعشرين من ذي الحجة مع الموسم الأول: «القاعدة الأولى».

وأكَّدت Ubisoft للمرة الثانية دعم اللعبة للترجمة العربية للقوائم والحوارات على المنصات كافَّة. أيضًا، سيحصل اللاعبون على محتوى جديد في اللعبة، بالإضافة إلى ميزات جديدة للأداة الإضافية Crowncast الخاصة بمنصة Twitch، وسيستكشفون المزيد حول كون «هايبر سكايب» عبر الموسم الأول. وينتهي البيتا العام للعبة Hyper Scape والمتاح على الـ PC فقط في الثالث من أغسطس التالي.

حدث يكافئ بعملة داخل اللعبة محدود الوقت

كعربون شكر لجميع المعجبين الذين ساهموا بنجاح البيتا، سنطلق حدث مكافأة خاص في عطلة نهاية هذا الأسبوع. العب البيتا أو شاهد اللعبة على تويتش لمدة ساعة واحدة على الأقل وستتلقى 600 عملة “أجزاء التاج” بتاريخ 11 أغسطس عند صدور الموسم الأول.

وهناك طريقتان يمكن للاعبين فيهما الحصول على هذه المكافأة:

  • لعب بالبيتا العام لمدة ساعة واحدة على الأقل في عطلة نهاية هذا الأسبوع.
  • مشاهدة بث مؤهل للعبة Hyper Scape على تويتش لمدة ساعة واحدة على الأقل. (يجب أن يكون البث مدعوماً بالأداة الإضافية Crowncast. كما يجب على اللاعبين أولاً ربط حساب Uplay الخاص بهم باستخدام الأداة الإضافية وكسب نقطة تذكرة معركة واحدة على الأقل ليكونوا مؤهلين).

وستتوفر هذه المكافأة ابتداءً من اليوم، وتحديدًا في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وتستمر حتى انتهاء البيتا العام يوم الإثنين 3 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت السعودية.

صدور لعبة Hyper Scape على أجهزة الترفيه المنزلية يأتي مع الموسم الأول

بعد الفترات الحصرية للعبة على الـ PC، سيتمكن لاعبو Xbox One و PlayStation 4 من تجربة Hyper Scape أخيراً للمرة الأولى. وسيتمكن لاعبو أجهزة الترفيه المنزلية الذين قاموا بفتح عناصر تجميلية أو شرائها من فترة الاختبار التقني والبيتا العام، وذلك إما عبر اللعب خلال المراحل الحية على الـ PC أو عبر أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية، من الوصول إلى جميع تلك العناصر عند اللعب على أجهزة الترفيه المنزلية، حيث أن لعبة Hyper Scape تدعم التقدم المشترك عبر جميع المنصات.

وحول هذه المسألة، قال كبير مُنتجي اللعبة في استوديو Ubisoft مونتريال «جرايمي جينينجز»:

في حين كانت اللعبة متاحة بالفعل على الـ PC منذ مرحلة الاختبار الأولى، إلا الموسم الأول يمثل بالنسبة إلينا الإطلاق الحقيقي للعبة Hyper Scape. لقد استفدنا من فترات الاختبار لتطوير وإصدار تحديثات متكررة، لا سيما على التوازن العالمي للعبة. ومع هذه التحديثات أصبحنا جاهزين الآن للترحيب بلاعبي أجهزة الترفيه المنزلية لينضموا إلى المرح، مع الكثير من المحتويات الجديدة ليستمتعوا بها.

محتوى جديد قادم مع الموسم الأول

يقدم الموسم الأول من لعبة Hyper Scape السلاح متوسط المدى الجديد كلياً “Dragonfly”، بالإضافة إلى الاختراق الجديد ‘المغناطيس‘، والذي يمكن استخدامه لمحاصرة المتنافسين الغافلين. وسيتضمن الموسم الأول ما مجموعه 11 سلاحاً و 11 اختراقاً. وبالإضافة إلى الطورين الفردي والفرق من ’اندفاع التاج‘، من المخطط أيضاً إصدار أطوار لعب إضافية محدودة الوقت للموسم الأول.

قصة لعبة HYPER SCAPE تبدأ بالموسم الأول

يُطلِق الموسم الأول قصة Hyper Scape الممتدة: هناك لغز غامض في Hyper Scape سببه ’بريزما دايمنشنز‘ والذي يجب أن يحله اللاعبون. يقدم الموسم الأول ’شرائح الذاكرة‘ التي يمكن للاعبين جمعها واكتشاف المزيد من المعلومات حول أحداث وشخصيات معينة. وفي كل أسبوع سيتم إخفاء ’شريحة ذاكرة‘ جديدة في عالم اللعبة لكي يعثر عليها اللاعبون ويجمعونها. وبالإضافة إلى ’شرائح الذاكرة‘، سيتم إصدار قصص مصورة خلال الموسم الأول والمواسم اللاحقة، والتي تبني قصة Hyper Scape.

ميزات جديدة لأداة CROWNCAST الإضافية على تويتش

سيقدم الموسم الأول من Hyper Scape ميزة جديدة لأداة Hyper Scape Crowncast الإضافية على تويتش: ’التشجيعات‘، وهي أداة تسمح للمشاهدين بدعم الباثّين والتفاعل مع اللحظات الأكثر إثارة عبر إحداث مؤثرات بصرية داخل اللعبة ضمن مباراة معينة للباثين، ويمكن شراء ’التشجيعات‘ باستخدام Twitch’s Bits، وهي سلعة افتراضية تظهر الدعم للباثين.

وبفضل أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية، يمكن للمشاهدين أيضاً التقدم بتذكرة المعركة المجانية والمتميزة عبر مشاهدة فيديوهات بث Hyper Scape على تويتش. كما يمكن للباثين دعوة المشاهدين للانضمام إلى فريقهم عبر بضعة نقرات فحسب. وتم تمديد ميزة التصويت على الأحداث بالموسم الأول التي تتيح للمشاهدين إحداث تأثير بالوقت الحقيقي على المعركة مع بطاقة حدث جديدة تدعى ’الضرر اليدوي القاتل‘. وفي حدث “الضرر اليدوي القاتل‘ يمكن للسلاح الأبيض الذي يحمله اللاعب قتل الخصوم بضربة واحدة. ويتوفر بالفعل ما مجموعه 9 بطاقات أحداث في أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية.

تذكرة المعركة للموسم الأول

يتضمن الموسم الأول من «هايبر سكايب» أيضاً عناصر تخصيص جديدة من خلال تذكرة المعركة. تقدم تذكرة المعركة مساراً مجانياً ومساراً متميزاً وتتضمن 100 مستوى من العناصر التجميلية الحصرية التي يمكن فتحها خلال الموسم. يتوفر المسار المتميز من تذكرة المعركة بكلفة 950 ’أجزاء التاج‘، وهي العملة داخل اللعبة. ويمكن للاعبين الحصول على ’أجزاء التاج‘ ببساطة عبر اللعب باللعبة، أو عبر شراء حزم من ’أجزاء التاج‘ بالمال الحقيقي عبر متجر Ubisoft أو متاجر الطرف الأول. وبشكل مشابه للبيتا العام، يمكن للمشاهدين التقدم بتذكرة المعركة ببساطة عبر مشاهدة عروض بث Hyper Scape على تويتش مع تفعيل أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية. وستتوفر عناصر تخصيص إضافية عبر المتجر داخل اللعبة.

يُشار إلى أن لعبة Hyper Scape ستتوفر في 11 أغسطس 2020 على PC و PS4 و Xbox One بشكلٍ كامل.

عرض إطلاق الموسم الأول:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق