أخبار

فرصتك الآن للحصول على ريبوت Tomb Raider مجاناً واحتفظ بها للأبد – وألعاب أخرى

الملايين من الناس حول العالم تلتزم بهذه الأيام منازلها للمساعدة في الحد من انتشار فايروس كورونا بعد تطبيق دول عدة إجراءات للحظر المنزلي، وسمعنا بأن الكثير من الأشخاص قاموا باللجوء لألعاب الفيديو لتمضية أوقاتهم بالمنزل.

من هنا قررت شركات عدة تقديم عروض مجانية للاعبين لمساعدتهم بهذه الظروف والتخفيف عنهم، اليوم سكوير انكس قررت أن تبادر بمنح لعبة Tomb Raider  التي صدرت عام 2013 مع لعبة Temple of Osiris للاعبين مجاناً وقالت عبر تويتر بأنها ستقدم هدايا لتساعد اللاعبين بهذه الظروف تحت مبادرة اسمتها “ابقى بالمنزل والعب”

طبعاً يمكن لمن يرغب منكم الحصول على لعبة Tomb Raider عبر منصة ستيم من هذا الرابط  وكل ما عليكم إضافتها لمكتبة ألعابكم عبر المنصة وعندها ستحتفظون بها للأبد. العرض مستمر لغاية 23 مارس الساعة 9:59 بتوقيت السعودية، لذا سارع واستفد من العرض.

هذا ونذكر بأن هنالك عروض أخرى لألعاب ستمنح مجاناً للاعبين عبر ستيم وهي HeadsnatchersGoat of Duty,  و Football Manager 2020كما أن لعبة Assassin’s Creed Odyssey  متاحة للعب مجاناً بعطلة نهاية الأسبوع.

لا ننسى بأن متجر Epic قدم أيضاً عروض مشابهة منها فرصة الحصول على Watch Dogs و The Stanley Parable مجاناً وللأبد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق