أخبار

احصل على Watch Dogs و The Stanley Parable مجانًا الآن وللأبد!

إيفاءً بالوعد، أعلن متجر Epic Games Store عن بدئه بتوفير لعبتيّ Watch Dogs و The Stanley Parable مجانًا لجميع اللاعبين، اليوم.

ولمن لا يعرف، Watch Dogs هي لعبة أكشن-مغامرات ضخمة، من تطوير استوديو Ubisoft Montreal ونشر شركة Ubisoft نفسها. تدور أحداث اللعبة في نسخة خيالية من مدينة شيكاغو الأمريكية. وتتبع اللعبة قصة Aiden Pearce وهو «هاكر» يمكنه اختراق أي جهازٍ في المدينة والسيطرة على البُنية التحتية فيها بالكامل، أو حتى الحصول على المعلومات والتحكم أو تدمير أي جهازٍ فيها حسب رغبته.

صدرت اللعبة قبل ست سنوات، على PC و PS4 و Xbox One و PS3 و Xbox 360. وحصلت على تقييم «تمشِّي الحال» بحسب وجهة نظر الرَّفيق «مشهور الدبيان».

أما بالنسبة للعبة The Stanley Parable، فهي لعبة دراما تفاعلية ومحاكاة مشي، من تطوير شخصٍ فريق صغير مستقل يُدعى “Galactic Cafe”. وتصنف اللعبة أيضًا على أنها لعبة استكشاف من منظور الشخص الأول، «تأخذ فيها دور Stanley ولن تلعب فيها بدور Stanley. ستتبع القصة ولن تتبع القصة. سيكون لديك خيار، ولن يكون لديك أي خيار»– (هذا وصف اللعبة الرسمي).

صدرن اللعبة بهيئتها الأخيرة قبل سبع سنوات على PC. وحصلت على تقييم 88 من 100 على موقع Metacritic الشهير.

  • للحصول لعبة Watch Dogs بشكل مجاني وللأبد، اضغط هنا.
  • للحصول على لعبة The Stanley Parable بشكلٍ مجاني وللأبد، اضغط هنا.

وبعيدًا عن متجر Epic Games Store، يوفر متجر GOG -المملوك لاستوديو CD Projekt Red- لعبة Mable & The Wood مجانًا من الآن وحتى الثاني والعشرين من مارس الجاري.

وتعتبر Mable & The Wood لعبة أكشن-مغامرات، تقوم فيها بمطاردة واصطياد الوحوش الضخمة واتخاذ أشكالها ومن ثمَّ استخدام قوى تلك الوحوش لإنقاذ العالم أو تدميره حسب اختيارك.

  • للحصول على لعبة Mable & The Wood بشكلٍ مجاني وللأبد، اضغط هنا.

فيديو Watch Dogs:

فيديو The Stanley Parable:

فيديو Mable & The Wood:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق