أخبار

THQ Nordic: سنكشف عن لعبتين جديدتين في E3 من سلاسل محببه للاعبين

مع اقتراب موعد E3 في كل عام يزداد الحماس يوم بعد يوم ويزداد تشويق الشركات لخططهم لهذا الحدث الكبير، THQ Nordic أكدت حضورها معرض E3 لهذا العام ويبدو بأن في جعبتها مفاجآت للاعبين.

حيث ذكرت اليوم بأنها قادمة للمعرض لتكشف عن عنوانين جديدين غير معلن عنهما من قبل، إحدى هذه العناوين قالت بأنه يمثل رؤية جديدة من سلسلة محبوبة والآخر سيمثل عودة طال انتظارها من عشاق إحدى السلاسل الشهيرة التي تملكها الشركة.

طبعاً الشركة التي استحوذت على العديد من الالعاب مؤخراً باتت تمتلك مكتبة واسعة من العناوين لذا فإن الاحتمالات لتلك المشاريع عديدة ولكن البعض ذكر بأن واحدة من هذه الألعاب ربما تكون TimeSplitters التي صدر أخر أجزائها عام 2005 والتي حصلت الشركة على حقوقها العام الماضي فطالما طالب عشاقها بعودتها.

وهنالك أيضاً Kingdoms of Amalur التي يرغب عشاقها بعودتها للحياة مجدداً لكن هذا مرتبط بموافقة شركة EA حيث سبق وأكد  الناشر النمساوي-الأمريكي رغبته في التواصل مع شركة EA التي تكفلت بنشر الجزء الأول منها والتي تمتلك حقوق نشر Reckoning.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق