أخبار

THQ Nordic تستحوذ على سلسلتيّ TimeSplitters و Second Sight الكلاسيكيتين

Timesplittersمنذ أن عادت شركة THQ من الموت، والسلاسل الكلاسيكيَّة التي أحبها الجميع تعود معها. والآن، ها نحن ذا مع استحواذٍ جديدٍ، وهذه المرة على سلسلتيّ Timesplitters و Second Sight العتيقتين، بحسب إعلان Koch Media -التابعة للشركة- اليوم.

 

ولمن لا يعرف، TimeSplitters هي سلسلة تصويب من منظور الشخص الأول، طوَّرها استوديو Free Radical Design. بدأت السلسلة مع مطلع الألفيَّة الجديدة، فيما صدر آخر جزءٌ منها قبل ثلاثة عشر عامًا. وكما يوحي اسمها، تتميز اللعبة بعنصر السفر عبر الزمن، كما تخوِّل اللاعبين من خوض معارك مؤقتة في مناطق متنوعة تمتد حتى على عِدة قرون. حققت السلسلة شعبيةً ونجاحًا كبيرًا وقتذاك، وهي متوفرةٌ على أجهزة PlayStation 2 و GameCube و Xbox.

أما وبالنسبة للعبة Second Sight، فيتم تصنيفها ضمن ألعاب الخيال العلمي والأكشن-مغامرات والتخفّي، وتأتي من تطوير استوديو Free Radical Design أيضًا. توفرت اللعبة على GameCube و PlayStation 2 و Xbox و PC، ويتحكم فيها اللاعب بباحثٍ أمريكيٍ في علم التخاطر، والذي استيقظ في مرفقٍ طبيٍ لا يتذكَّرُ شيئًا عن ماضيه ولا يعرف هويته، فقط كل ما يعرفه هو أنه يمتلك قدرات نفسيَّة وروحيَّة قوية ويمضي قُدمًا في كشف الأحداث.

وبطبيعة الحال، أعربت شركة Koch Media عن سعادتها بهذا الاستحواذ، مُشيرةً إلى أنها بصدد المُضيّ قُدمًا مع هاتين السلسلتين في المستقبل وإطلاق أجزاءٍ جديدةٍ منها لاحقًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق