أخبار

عاجل: العمل على The Witcher الجديدة سينطلق بعد الانتهاء من Cyberpunk 2077

استطاع فريق CD Projekt Red بكل براعة أن يحفر اسمه بين كبار المطورين بعد طرحه للعبة 3 The Witcher والتي تمثل للكثير من اللاعبين واحدة من أفضل ألعاب هذا الجيل.

ونحن حالياً ننتظر بشوق كبير مشروعه المقبل Cyberpunk 2077 ولكن الأعين ما تزال تترقب الجزء الرابع من ويتشر 4 بالرغم من قول مطورها سابقاً بأن قصة جيرالت انتهت، لكن نحن كلاعببن لم نرتوي بعد ونريد المزيد.

اليوم يبدو بأن الفريق البولندي قد أكد خططه حول هذه اللعبة عبر لقاء جمع بين Adam Kiciński رئيس الاستوديو وعدد من الإعلاميين في بولندا، وخلال المقابلة ذكر آدم بأنهم يعملون فعلاً على لعبة قصة أخرى – غير سايبر بانك 2077- وهم وضعوا الكثير من المفاهيم والأفكار لهذا المشروع وفوراً بعد انتهائهم من Cyberpunk 2077 سيباشرون عملية التطوير بشكل فعلي للمشروع الجديد.

ومن ثم قال بأن المشروع الجديد يقع بعالم ويتشر، فهم باتوا يمتلكون الآن عالمين أي ويتشر وسايبر بانك وهم يرغبون بتطوير الألعاب ضمن هذه العوالم بالتالي أي مشروع مقبل سيكون عبارة عن ويتشر أو سايبر بانك.

المشروع الجديد لن يحمل اسم The Witcher 4 ولن يكون مكملاً لأحداث الجزء الثالث وحالياً يعمل عليه فريق صغير من الاستوديو في حين يعمل فريقين ضخمين آخرين على استكمال سايبر بانك 2077 والمحتويات الإضافية الخاصة بها وما إن ينتهي هؤلاء من العمل المخطط له سيجتمع الكل للعمل على ويتشر الجديدة.

وفي الختام ذكر رئيس الفريق بأن المياه عادت لمجاريها مع كاتب السلسلة Andrzej Sapkowski  وتحولت الأحوال 180 درجة بينهما وتم حل كل المشاكل والتمهيد للمشروع المقبل عبر توطيد العلاقات وتمتينها بينهما.

حسناً خبر سعيد دون شك لعشاق ويتشر، لكن لا تنسوا أن تخبرونا بالتعليقات ما هي توقعاتكم لسيناريو الجزء الجديد؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق