أخبار

بعد الخلاف، المياه تعود لمجاريها بين مطور The Witcher ومؤلف رواياتها عبر اتفاق جديد كلياً

يبدو بان يوم أمس 20 ديسمبر كان حافلاً بالنسبة لجمهور The Witcher فمن ناحية قدمت لهم نتفلكس الموسم الأول من المسلسل المقتبس من روايات الكاتب Andrzej Sapkowski ومن ثم جاء الإعلان المفاجئ من فريق التطوير CD Projekt RED حول عودة المياه لمجاريها مع مؤلف العنوان.

فكما نذكر جميعاً كاتب السلسلة كان قد صرح بأكثر من مناسبة بالماضي عن خلاف يجمعه مع مطور الألعاب وهو يطالبهم بتعويض مالي بعد نجاح الجزء الثالث الكبير، إلا أن المطور رفض ذلك لكن اليوم يبدو بأن الفريق البولندي عاد وقرر أن يتجه لعقد صفقة جديدة مع الكاتب ترضي الطرفين.

الصفقة بحسب المطور تلبي متطلبات وتطلعات كلا الطرفين وتساهم في تعزيز التعاون بينهما من أجل ترسيخ العلاقات بشكل أقوى بينهما، وهي تمنح المطور الحرية باستخدام حقوق الروايات والكتب والتصرف كما يريد، وأكد رئيس الفريق Adam Kiciński بأن هذا اليوم يمثل مرحلة جديدة بعلاقتهم المستمرة مع الكاتب الذين يكنون كل الإعجاب بعمله.

طبعاً لم تتضح تفاصيل هذه الصفقة بشكل كبير بسبب توقيع الطرفين على اتفاقية عدم الإفصاح لكن هذا كافي لنعتقد بأنه تمهيد لمشروع ويتشر 4 الذي ننتظره جميعاً رغم تصريح المطور بأن قصة جيرالت انتهت لكن هنالك شخصيات أخرى يمكن أن تلعب دور البطولة باللعبة المقبلة مثل سيري.

فريق التطوير كان قد ألمح سابقاً بأنه سيقوم بتطوير ألعاب ويتشر وسايبربانك بشكل تبادلي مستقبلاً بمعنى أن المشروع الذي سيلي سايبربانك 2077 سيكون لعبة ويتشر جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق