أخبار

بطل مسلسل The Witcher يُفضِّل PC على Xbox و Playstation

يتصدر الممثل الإنجليزي Henry Cavill المشهد في الوقت الراهن على خلفية تجسيده دور شخصية Geralt of Rivia في مسلسل The Witcher الذي أنتجته وأطلقته شبكة Netflix قبل أيام.

وبما أن المسلسل أصبح حديث الساعة، أُجريت مقابلة مع Cavill للتحدث عن أمورٍ مختلفةٍ متعلقةٍ بالترفيه عمومًا وبالألعاب خصوصًا، وهنا أكَّد الممثل المعروف أنه يُفضل الجلوس في المنزل ولعب ألعاب الفيديو على أن يخرج للتنَزُه مع أصدقائه مثلًا:

في كل مرةٍ أخرج فيها من باب منزلي أدرك هذا جيدًا: حتى وإن لم أكُن أبدو شنيعًا، فأنت لا تزال تعي أن هنالك أشخاصًا سيلتقطون صورًا لك خلسة؛ لأن الناس يحبون فعل ذلك. وبعدها، ينشرونها على الإنترنت وترونها على إنستاجرام ومن ثمَّ تقول «يا إلهي!».

في المنزل، أنا أجلس وألعب ألعاب الفيديو لقدر هائلٍ وسخيفٍ من الساعات وأهرب إلى الألعاب؛ لأن الخروج إلى الخارج له تأثير معاكس.

وأكَّد Cavill أنه يضمرُ حبًا كبيرًا للعبةٍ مثل Total War: Warhammer II كما أنه أحب Delta Force و Half-Life منذ صغره. والأكثر من ذلك، هو تأكيده على أنه يُفضل PC على Playstation و Xbox وأتت إجابته واضحة وصارمةً عبر هذا المقطع:

يُذكر أن مسلسل The Witcher متوفرٌ حاليًا على نتفلكس، ولا تنسَ قراءة هذه المعلومات عن المسلسل، وأيضًا معاينة مقارنتنا الخاصّة بالمسلسل بسلسلة Game of Thrones الشهيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق