أخبار

مصمم The Last of Us 2 متحمس للغاية لها ويصفها بالتجربة التي لا تصدق

The Last of Us 2يعمل فريق نوتي دوق حالياً على تطوير الجزء الثاني من The Last of Us التي كانت إحدى أفضل ألعاب الجيل الماضي لذا من الطبيعي أن يتحمس اللاعبون لهذه اللعبة وينتظرون سماع أخبارها بفارغ الصبر.

لكن يبدو بأنه حتى مصممي اللعبة بغاية الحماس لها، حيث ذكر اليوم Asher Einhorn  أحد مصممي فريق نوتي دوق بأنه متحمس جداً للعبة The Last of Us 2 واصفاً اللعبة بأنها خيالية ولاتصدق.

لا أعتقد بأنني شعرت سابقاً بمثل هذا الحماس الذي شعرت به أثناء عملي على تطوير هذه اللعبة، هذا الشيء أي اللعبة سيكون شيء خيالي لا يصدق.

طبعاً هذه الكلمات زادت من حماسنا للعبة ولمعرفة ما الذي سيقدمه فريق نوتي دوق العريق بآخر ألعابه ربما للجيل الحالي، لاسيما بعد إعلان سوني عن انشغالها بتحسين جودة ألعابها الحصرية المرتقبة في الفترة المقبلة، منها The Last of Us 2 و Death Stranding في محاولة منها لتبرير سبب عدم إعلانها عن موعد طرح هذه الألعاب حالياً.

هذا وكانت تسريبات سابقة قد رجحت طرح The Last of Us 2 في 2019.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق