أخبار

جهود مضنية من سوني لتحسين جودة ألعاب The Last of Us 2 و Death Stranding

The Last Of Us Part 2، Last of Us 2

وفقا للتقارير المنتشرة منذ فترة، شارف الجيل الحالي من أجهزة الألعاب على الإنتهاء ولكن رغم ذلك مازال لدى سوني قائمة مميزة من العناوين الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 4 في الفترة المقبلة بما في ذلك Death Stranding و The Last of Us Part 2 وتحاول الشركة جاهدة تحسين جودة تلك الألعاب في الوقت الراهن لتصبح جاهزة لموعد الإطلاق، ولعل ذلك يفسر السبب وراء خبر تأجيل إصدار Days Gone لمدة شهرين.
 
شركة النشر اليابانية أصدرت بيان رسمي عبر مدونة بلايستيشن توضح من خلاله انشغالها بتحسين جودة ألعابها الحصرية المرتقبة في الفترة المقبلة، وبناء على ذلك، مازالت تلك العناوين لا تمتلك موعد إصدار محدد ولا يمكن للشركة التحدث عنها باستفاضة في الوقت الحالي.
 
سوني أكدت تفهمها لرغبة اللاعبين في سماع تفاصيل أكثر حول ألعاب Dreams و Blood & Truth و Ghost of Tsushima ولكن في ظل انشغال فرق التطوير بالعمل على تلك العناوين في الوقت الراهن، تخطط الشركة للإعلان عن مواعيد الإصدار حينما تصبح الفرصة ملائمة، وسيكون اللاعبون أول من يعلم ذلك بدون شك.
 
جديرا بالذكر أن Spider-Man تعد أخر حصرية ضخمة صدرت لجهاز بلايستيشن 4 في العام الجاري وحققت نجاح مدوي تمكنت من خلاله من إحتلال صدارة مبيعات PSN في سبتمبر.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق