أخبار

يبدو بأننا سنحصل على فرصة أخرى لتجربة The Division 2 مع البيتا المفتوحة القادمة

The Division 2إذا فاتك المشاركة في النسخة التجريبية المغلقة للعبة The Division 2 وتود أن تختبر بنفسك تجربة اللعبة والتعرف عما تقدمه بعيداً عن الاكتفاء بسماع آراء الآخرين فإن الفرصة ربما تكون سانحة مجدداً لذلك قريباً.

حيث قام اليوم مطور اللعبة بالتلميح لهذا الأمر عندما رد على سؤال لأحد اللاعبين حول مكافآت اللعبة فقال له بأن يمكن الحصول على جوائز Capitol Hill Arm Patch عند إنهاء مهام الغزو في البيتا المغلقة الخاصة بالطلب المسبق أو في النسخة التجريبية المفتوحة.

هذا ولم يتم التوضيح إن كان المحتوى خاص بالبيتا المفتوحة سيكون مختلفاً عن محتوى البيتا المغلقة أم هو نفسه. هذا وكان أحد أعضاء فريق Ubisoft Massive قد ألمح بوقت سابق بأن المشاكل التي واجهت اللاعبين في البيتا المغلقة.

من المتوقع أن تنطلق البيتا المفتوحة قبل نهاية فبراير أو في بداية شهر مارس تحضيراً لإطلاق اللعبة في 15 مارس على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب، وكنا قد نشرنا لكم انطباعنا عن منطقتي Dark Zone وطور Conflict التنافسي الجديد في The Division 2.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق