أخبار

إشاعة: نينتندو تخطط لإطلاق Switch VR بوقت ما من هذا العام

Switchسمعنا مؤخراً الكثير من التسريبات عن خطط نينتندو لإطلاق مزيد من أجهزة Switch مستقبلاً فالبعض قال بأنها تريد إطلاق جهاز Switch Lite بسعر أقل مع تخفيض بمزايا الجهاز والبعض قال بأنها تنوي طرح جهاز Switch Pro  ذو مواصفات أفضل.

لكن اليوم مسربة الأخبار Emily Rogers -والتي سبق وسربت الكثير من الأخبار التي أثبتت الأيام صحتها عن نينتندو- كشفت في تقرير لها بأن الشركة اليابانية تخطط للاستثمار بمجال الواقع الافتراضي وبأنها تنوي هذا العام طرح Switch VR وبأن بعض ألعاب الطرف الأول ستدعم فور إطلاقها ميزة اللعب عبر تقنية الواقع الافتراضي.

هذا وكانت أنباء سابقة في العام 2016 قد تحدثت عن قيام الشركة بتسجيل براءة اختراع لنظارة واقع افتراضي يتم وضع جهاز سويتش ضمنها لكن يبقى السؤال كيف ستتمكن الشركة من تقديم تجربة VR مع شاشة لا تدعم دقة فوق 720p فإذا ما قارناه مع PlayStation VR فهي تستطيع تقديم تجربة بدقة 1080p والتي قد يعتبرها البعض بأنها غير كافية لاسيما مع قدوم الجيل المقبل من الأجهزة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق